عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشاط لشباب "مستقبل وطن" بميت سلسيل للتسهيل على أصحاب المعاشات

قامت أمانة شباب حزب مستقبل وطن، مركز ميت سلسيل، دقهلية، بعمل عدة مبادرات هذا الأسبوع، مشاركة فى التوعية من مخاطر فيروس كرونا وقال أحمد عوض أمين شباب الحزب بميت سلسيل أنه مساهمة من الحزب فى التوعية بخطر فيروس كرونا والتجمعات قمنا بتوزيع أدوات تعقيم من كلور وكمامات وقفازات للموضات بمستشفى ميت سلسيل وعمال النظافه وأكمل أمين الشباب أحمد عوض حديثه بقيام شباب الحزب بعمل ٢٠٠ شنطة مواد غذائية كمرحلة أولى لتوزيعها على العمالة غير المنتظمة.



 

وأشار عوض إلى أنه تم عمل سرادق مجهز  أمام مكتب البريد لاستقبال أصحاب المعاشات بكراسى متباعدة  وترتيب عملية الدخول والخروج لعدم التزاحم. وانهى حديثه باننا نفتخر أننا نعمل مع جميع أبناء مصر من كافة الأحزاب والتيارات فى هذا الموقف الصعب  التى تمر به مصرنا الغاليه متطلعين لجهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى كقدوة لنا فى العمل ليل نهار وانكار الذات وأشاد بدور المهندس سيد عبد السلام رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل فى العمل على مدار اليوم مع كافة أبناء المركز  والتواجد بالشارع لحل جميع المشكلات على الطبيعة .

وأكد عوض ان الجميع حريصين على الاستمرار ان شاء الله فى الفترة القادمة ولن نتأخر أبدا عن نداء الوطن حفظ الله مصرنا الغاليه من كل شر وسوء .

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز