عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لمسات إنسانية للشرطة وقت الحظر

لوجو وزارة الداخلية
لوجو وزارة الداخلية

في لفتة إنسانية لرجال الشرطة، قاموا بنقل سيدة حامل، في حالة وضع إلى مستشفى قصر العيني، كما قاموا بنقل سيدة مسنة مريضة سقطت على الأرض.



البداية تلقت الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم بولاق بالقاهرة، بلاغا  من أحد الأشخاص، وزوجته برفض أحد مستشفيات الولادة استقبال السيدة وهى فى حالة وضع، لعدم وجود طبيب تخدير بالمستشفى خلال فترة الحظر، وطلبا مساعدتهما.

على الفور تم التنسيق لتوفير سيارة إسعاف ونقلهما صحبة قوة من الشرطة إلى مستشفى القصر العينى لاتخاذ اللازم.. وقدما الشكر للشرطة على الجهد المبذول لمساعدتهما.

كما تلقت غرفة عمليات شرطة نجدة القاهرة، بلاغاً خلال فترة الحظر من أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم قصر النيل إلتمس فيه مساعدة والديه مُسنين مقيمان بدائرة قسم روض الفرج ، عقب سقوط والدته على الأرض وعدم قدرتها على الحركة أو تمكن والده من مساعدتها نظراً لحالته الصحية.

على الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من فتح باب الشقة بحضور المُبلغ، وتم نقل السيدة  إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف.. ومن جانبهم تقدم المبلغ ووالديه بالشكر لرجال الشرطة لسرعة الإنتقال والتعامل مع البلاغ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز