عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب "سلة" الأهلي يغادر إلى أمريكا اليوم بسبب تجميد عقده

يغادر ظهر اليوم، الجمعة، الأمريكى أليكس يونج لاعب الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي، عائدا إلى بلده بسبب تجميد النشاط الرياضي في العالم كله على خلفية وباء "كورونا" الذي انتشر في العالم كله.



 

وأكد رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضى بالأهلي، موافقة النادي على سفر اللاعب الأمريكي، اليوم في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم جراء انتشار فيروس كورونا.

 

 

ويسافر أليكس يونج ظهر اليوم، الجمعة، بعد تأكيده الالتزام بالعودة إلى القاهرة فور تحديد موعد استئناف النشاط الرياضي بالموسم الجاري، الذي توقف بسبب وباء كورونا.

 

ويأتى سفر يونج بعد تأمين سفره من خلال السفارة الأمريكية في القاهرة، مع التأكيد على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية المتبعة.

 

وكان الأهلى قد قرر تعليق التعاقد مع أليكس يونج، بناءً على طلب اللاعب من أجل السفر إلى بلاده للبقاء مع أسرته خلال أزمة انتشار فيروس كورونا، ورأى اليكس يونج أن النادي الأهلي يتحمل راتبه دون الاستفادة منه في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد وهو من ضمن الأسباب التي دفعته لاقتراح هذا الأمر.

 

ومن المنتظر، أن يعود يونج إلى مصر والانضمام إلى الأهلي من جديد عندما يتم إعلان استئناف موسم كرة السلة بمصر، بعدما انضم اللاعب للأهلي مطلع الموسم الجاري، حيث ساهم مع الفريق قبل توقف النشاط في بلوغ نهائي بطولة دوري السوبر لمواجهة الاتحاد السكندري على لقب المسابقة وفي مسابقة كأس مصر، تأهل الأهلى إلى الدور ربع النهائي بعد إقصاء الزمالك من دور الـ16.

 

ووقع يونج على عقد يستمر لمدة موسم واحد مع القلعة الحمراء، والذي جاء التعاقد معه بناء على رغبة أشرف توفيق المدير الفني للفريق، كان اتحاد كرة السلة قرر فتح باب القيد الشتوي أمام الأندية لقيد اللاعبين واللاعبات بدءًا من 1 يناير المقبل، وحتى 31 من نفس الشهر ، وتم الإعلان عن رسوم القيد والتي تبلغ 4000 جنيه عن كل لاعب ولاعبة فى بطولة الدوري الممتاز، و1600 جنيه مقابل القيد في دوري الدرجة الأولى. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز