عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة حلوان يدعو جموع الشعب لدعم الفريق الطبي في المستشفيات الجامعية

أشاد د.ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، بجهود الأطقم الطبية، من أطباء وأطقم تمريض ومسعفين، بمستشفى العزل 15 مايو، باعتبارهم يمثلون مصدر الأمان والطمأنينة للمرضي المصابين بفيروس كورونا، لما يقومون به من عمل من أجل حصار الفيروس وتأمين حياة المرضى والحفاظ على سلامتهم وصحتهم، وأعلن عن ثقتة الكبيرة  في قدراتهم العالية في التعامل مع حالات الإصابة بفيروس "كورونا"، وداخل غرف العمليات للحالات الطارئة المستجدة على بعض المصابين ومستوى التعامل الطبي رفيع المستوى، مشيرا إلى أنه يتم التواصل المستمر يوميا مع إدارة الفرق الطبية للاطمئنان على سلامة الفريق الطبي، والوقوف على مستوى جاهزية المستشفى في استقبال الحالات والتعرف على احتياجات المستشفى من مستلزمات والفريق الصحي، لتقديم الدعم المعنوي واللوجستي، لهم خلال الفترة الحالية.



 

وأوضح رئيس جامعة حلوان، أن المستشفيات الجامعية، تضم أساتذة على مستوى متميز من الخبرة، يواكبون أحدث ما يستجد من الأبحاث الطبية العالمية، وهم بحاجة إلى الدعم المستمر، فى ظل ما يواجهون من ضغوط، خلال الفترة الطارئة الحالية، مشيرا إلى أن دعم مستشفيات الجامعة يأتي على رأس أولوياته لإمدادهم بما يلزم من الخدمات الطبية لتخفيف معاناة المرضى مقدما الشكر إلى أطباء مستشفى العزل ١٥ مايو، التابعة للجامعة لجهودهم وتفانيهم في خدمة المرضى.

 

كما أكد د. ممدوح مهدي، عميد كلية الطب، أن هناك تعاونا بين مستشفيات جامعة حلوان، مؤكدا العمل على قدم وساق لاستمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، في كل التخصصات مع سعى المستشفيات، لتوفير الحماية للعاملين به.

كما أشاد الفريق الطبي بمستشفى العزل مستشفى 15 مايو التابعة لجامعة حلوان بالدعم المقدم من قبل رئيس الجامعة، وأشار د. أبو سيف عبد الحميد، مدرس مساعد بقسم الرعايه المركزة، ود. أحمد الشافعي، أخصائي بقسم الأمراض المتوطنة، إلى أن رئيس الجامعة حريص على  الاتصال بهم يوميا للاطلاع على كل الاحتياجات والمتطلبات لدعم المستشفى والطاقم الطبي باستمرار، بالإضافة إلى الدعم المعنوي، واضعا إمكانيات الجامعة لدعمهم في ظل انعزالهم لخدمة ورعاية المرضي، مؤكدين على اتباع الأطباء لتعليمات وزارة الصحة والخطط التي يضعها رئيس الجامعة لإدارة الأزمة بكفاءة عالية.

وفي سياق متصل، وبهدف تحقيق الترابط والتكاتف بين كل جهات الدولة لمواجهة فيروس كورونا، دعا رئيس جامعة حلوان أعضاء هيئة التدريس والعاملين وجموع الشعب المصري إلى دعم الفريق الطبي، وأطقم التمريض في المستشفيات الجامعية، بهدف تحسين الرعاية الطبية الصحية المقدمة للمواطنين، وذلك عقب إعلان وزارة التعليم العالي عن فتح باب التبرع للمستشفيات الجامعية على حساب 111111 لتحسين جودة الرعاية المقدمة لملايين المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز