عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنانة التونسية يُسرا المسعودي: كورونا غير خريطة الدراما الرمضانية

الفنانة التونسية الشابة يسرا المسعودي
الفنانة التونسية الشابة يسرا المسعودي

أكدت الفنانة التونسية الشابة يسرا المسعودي أن أغلب شركات الإنتاج الدرامي التي تستعد لدخول السباق الرمضاني، تعمل على حماية أرواح طواقم العمل بمسلسلاتها، ورفعت درجة استعداداتها للدرجة القصوى.



 
وقالت في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف" إن أغلب المسلسلات التي تخطت حاجز الـ60%، استقر صانعوها على استكمال ما تبقى منها، قبل حلول الشهر الكريم، على أمل انتهاء الأزمة الصحية، التي ضربت أغلب دول العالم. 
 
وضربت عاصفة فيروس كورونا خريطة الدراما الرمضانية وأصابتها بالارتباك الشديد، في الوقت الذي أصابت فيه هذه المحنة أغلب دول العالم بالشلل التام.  
 
وأوضحت يسرا المسعودي أنها تستعد للمشاركة في الموسم الرمضاني 2020، بمسلسلي "القاهرة كابول" و "أولاد إمبابة"، وأن مسؤولي الشركة المنتجة لكلا العملين،  وفرا كافة التدابير الاحترازية والوقائية، واتبعا كافة الإجراءات الصحية اللازمة، لحماية أرواح المُشاركين.
 

"القاهرة كابول" بطولة خالد الصاوي، طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي.

 

ويدور المسلسل في إطار تشويقي بوليسي، وتظهر فيه بشخصية "حليمة" زوجة الإرهابي "طارق لطفي"، ما يؤدي للعديد من الصراعات بينهما.

 

وتجسد دور "فريدة" مع النجمة رندا البحيري وسعد الصغير ومصطفى أبو سريع وفريدة سيف النصر في مسلسل "أولاد إمبابة" الذي يدور في قالب رومانسي كوميدي، وهو من تأليف أحمد بكري وإخراج ممدوح زكي. 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز