عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنوفية يزور أسر العزل المنزلى بقرى إصابات كورونا

محافظ المنوفية يزور أسر العزل المنزلي
محافظ المنوفية يزور أسر العزل المنزلي

قام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بتفقد عدد من  منازل أسر العزل المنزلي بقرى مليج وشرانيس للتأكد من تنفيذ إجراءات العزل والالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة، حفاظاً على سلامتهم، مؤكداً متابعة تلك الأسر بصفة دورية للوقوف على مدى صحتهم وتلبية احتياجاتهم، رافقه نائبه محمد موسى  ووكيل وزراة الصحة ورؤساء مدن شبين الكوم  وقويسنا.



 

 

وقام المحافظ بتوزيع سلع غذائية ومطهرات وكمامات طبية على أسر العزل المنزلي، مؤكداً أنه قد وضع خطة بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير والمجتمع المدني لتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات الأساسية للأسر الأكثر تضرراً، موضحًا أنه سيتم  توزيع 500 كرتونة مواد غذائية ومطهرات وكمامات طبية على باقى الأسر بالمحافظة للوقوف بجانبهم في تلك الظروف الراهنة، هذا وقد شدد على وكيل وزارة الصحة بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والوحدة المحلية بقويسنا بسرعة أخذ عينات لإحدى الأسر المجاورة لإحدى الحالات الإيجابية واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة حيالهم.

 

هذا وقد توجهت الأسر بالشكر لمحافظ المنوفية لحرصه واهتمامه بهم والوقوف بجانبهم، وأكد المحافظ لهم أن الدولة تسعى جاهدة إلى توفير كافة أوجه الدعم للمتضررين من الإجراءات المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

 

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بنطاق المحافظة بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم للحد من انتشار العدوى بين المواطنين.

 

 

وخلال تفقده إحدى حالات العزل المنزلي وجه المحافظ وكيل وزراة التربية والتعليم بسرعة اتخاذ اللازم نحو تفعيل شريحة التابلت الخاصة بأحد أبنائه بالصف الأول الثانوي، حرصاً على مصلحته. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز