عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة كفرالشيخ يشيد بدور الأطباء في مواجهة "كورونا"

أكد الدكتورعبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، على دعم إدارة الجامعة الكامل لأطباء مستشفيات الجامعة والمرشحين من مجلس إدارة مستشفيات جامعة كفر الشيخ، للمشاركة فى مكافحة فيروس كورونا بمستشفى عزل الحالات الإيجابية بفيروس "كورونا المستجد" بمدينة بلطيم فى مهمتهم الوطنية وأداء رسالتهم الإنسانية فى تلك الفترة الاستثنائية، التي تمر بها البلاد.



 

وقال الدسوقي، إن الأطباء هم خط الدفاع الأول عن الشعب المصرى، وأنهم الأبطال والجنود فى خدمة وطنهم مصر، مشيرا إلى أنهم يسطرون بطولات تاريخية للسيطرة على فيروس كورونا القاتل.  

 

 

وأضاف الدسوقي، أن الجامعة ممثلة في كليات القطاع الصحي ومستشفيات الجامعة، تحت مظلة المبادرات التى أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين، مشيرا إلى دور الكليات المتخصصة في نشر الوعي والإرشاد، وتوضيح حقيقة الأمور، وشرح سبل الوقاية وكيفية الحماية من فيروس كورونا.

وأشاد الدسوقي، بالدور المتميز لأطباء المستشفيات الجامعية، وجهود فريق العمل من الأساتذة والأطباء والأخصائيين والفنيين، وطاقم التمريض والإداريين والعمال على استمرار سيرالعمل بالمستشفيات الجامعية على أكمل وجه، خلال تلك الفترة الاستثنائية وحرصهم على التواجد بالعمل لاستمرار الخدمات الصحية المقدمة لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، معربا عن فخر واعتزاز الجامعة بهم.

 

 

وأوضح الدسوقي، أن كلية الطب نظمت مبادرة تحت عنوان "خليك في بيتك.. طب كفر الشيخ في خدمتك"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتقديم الاستشارات الطبية المجانية للمرضى بهدف تقليل الزحام على العيادات الخارجية والعيادات الخاصة أيضًا، في ضوء التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد. 

 

 

دعا الدسوقي العاملين بالقطاع الطبي في مستشفيات الجامعة إلى مواصلة الجهد والعمل لخدمة المواطنين، ودعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، باعتبارهم خط الدفاع الأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز