عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة: الحظر لصالح المواطنين

في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس کورونا المستجد، وتنفيذا لتطبيق أحكام قرار رئيس مجلس الوزراء رقم ٧٦٨ لسنة ٢٠٢٠، والذى يؤكد أن الهدف من حظر التجول هو الحد من الانتقال، والتحرك غير الضرورى للمواطنين  وليس الهدف منه تعطيل حركة التجارة والاقتصاد بالبلاد.



 

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية وإدارة المرور بالبحيرة بالالتزام، بتنفيذ كل بنود القرار خلال فترة حظر التحرك المعلنة، ومنها  السماح بمرور السيارات الخاصة بنقل مختلف البضائع السماح بالعمل لمحلات الجزارة وبیع الأسماك والدواجن والخضروات والفاكهة واستمرار عمل محطات التموین بالوقود، خلال فترة حظر الانتقال والتحرك للمواطنين، وذلك لخدمة سيارات نقل البضائع وتواجد أقل عدد ممكن من العاملین بوحدات الجهاز الإداري للدولة والمدارس والجامعات ودواوین عموم الوزارات والهيئات، والاقتصار على مجموعة العمل اللازمة، لتيسير العمل مع إمكانية عمل فارق زمنی (بالتناوب) في مواعيد حضور وانصراف العاملين.

- إغلاق وعدم تواجد أحد من العاملين بمواقع ومكتب تقديم الخدمات الحكومية المعلقة، وضرورة الالتزام بكل قرارات الدولة، الصادرة في هذا الشأن.

 

وأكد اللواء هشام آمنة، أن قرار الحظر، حفاظا على صحة المواطنين، وإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا، وليس لتعطيل حركة التجارة.

 

وناشد محافظ البحيرة، المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقاية وتعليمات أجهزة الدولة، لتعبر مصر تلك الأزمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز