عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عائد من فرنسا يروي لـ"بوابة روزاليوسف" تفاصيل عملية الإنقاذ.. "فيديو"

انتشرت خلال الأيام الماضية بعض الشائعات، ورصدت “بوابة روزاليوسف”، رحلة إنقاذ أحد الأشخاص العائدين من فرنسا، ويدعى "محمد حسن"، الذي أكد لبوابة روزاليوسف، حسن معاملة الدولة له منذ أن تواصلت معه وحتى عودته إلى مصر، حيث قال: "كل حاجة كانت على أعلى مستوى ومستوى التواصل كان سريعًا جدًا وسهلًا جدًا، احنا سافرنا يوم ٣١ مارس من مطار شارل ديجول بباريس، ووصلنا ٢ صباحًا يوم ١ أبريل، استقبلتنا قوات الشرطة في المطار والفريق الطبي". 



 

وأضاف: "كانوا بياخدوا كل ١٠ أفراد من الطيارة للحجر الصحي لفندق أعلى مستوى، وقاموا بكشف درجة الحرارة وعمل تحاليل دم، ودخلنا الفندق عن طريق كوبري داخلي يربط بين المطار والفندق". 

 

واستكمل حديثه: "استقبلنا من الداخل فريق الفندق، وكان فريقًا محترمًا للغاية، ولم يطلب منا أى مصاريف على عكس أي إشاعات تم ترويجها، وتم تسكيننا في الفندق بمنتهى السرعة"، وأكد أن جميع العاملين في منتهى التعاون ، واستطرد "أنا فخور جدًا إن مصر اهتمت وعملت حاجة كويسة جدًا، ورفعت راسنا قدام العالم كله". 

كما توجه بالشكر لجميع القائمين على الجهاز الأمني والطبي، وللرئيس عبدالفتاح السيسي لمبادرته بتحمل تكاليف الحجر الصحي لمدة ١٤ يومًا عن طريق صندوق تحيا مصر".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز