الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موجز 24.. الرئيس السيسي: مصر تتضامن مع شعوب العالم لمحاربة كورونا

قدمت بوابة روزاليوسف على مدار اليوم عدد من الأخبار المهمة من بينها الرئيس السيسي: مصر تتضامن مع شعوب العالم لمحاربة كورونا.. والى تفاصيل الموجز. 



 

عاجل.. الرئيس السيسي: مصر تتضامن مع شعوب العالم لمحاربة كورونا

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، تضامن  مصر حكومة وشعبا مع حكومات وشعوب العالم أجمع فى محاربة فيروس كورونا، مشددًا : «ونحن على استعداد كامل لتقديم كل ما يمكن من دعم خلال هذه الظروف الصعبة». 

عاجل.. بسام راضي: تطهير وتعقيم رئاسة الجمهورية كإجراء احترازي . والرئيس وجه بتطبيق الإجراءات الوقائية (فيديو)

أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه تم تطبيق إجراءات تعقيم وتطهير رئاسة الجمهورية.

 

عاجل.. الصحة تعلن 1070 حالة إصابة بكورونا .. و71 وفاة حتى اليوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن خروج 25 حالة من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل بينهم 3 أجانب، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 241 حالة حتى اليوم.

 

التضامن: غدًا بدء صرف المعاشات للفئة الثانية الأقل من ٢٠٠٠ جنيه

تلقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، تقرير غرفة العمليات المركزية بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لصرف معاشات شهر أبريل على مدى ساعات اليوم السبت.

 

"الهجرة" تدعو للمشاركة في مبادرة "خلينا سند لبعض"

دعت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلي المشاركة في مبادرة “خلينا  سند لبعض” من خلال وضع شعارها علي حساباتهم الشخصية، لكي تصل لكل مصري بالخارج يستطيع مساعدة أو مساندة أبناء بلده في أي مكان في العالم.

 

عاجل .."المركزي" يلغى الحد الأقصى للمبيعات لتوسيع الاستفادة من مبادرة الـ 100 مليار جنيه

قرر البنك المركزي توسيع قاعدة المستفيدين من مبادرة الـ 100 مليار جنيه للقطاع الخاص الصناعي والمجال الزراعي، بإلغاء الحد الأقصى لحجم المبيعات السنوية المقرر سلفاً بواقع مليار جنيه الذي تم اشتراطه للاستفادة من المبادرة.

 

ليفربول يرفض الانصياع لرابطة البريميرليج في خفض راتب «صلاح» وزملائه

رد نادي ليفربول، على بيان رابطة الدوري الإنجليزي، بشأن خفض رواتب اللاعبين في الدوري بنسبة 30%، لما يشهده الوضع الحالي من تجميد النشاط الكروي والرياضي، وسحب الإعلانات والمصارف التجارية الخاصة بالملابس الرياضية وعائدات المباريات.