عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حماة الوطن بالبحيرة: يؤكد دعمه الكامل لرعاية أصحاب المعاشات

قام "حماة الوطن"، بمحافظة البحيرة، اليوم، بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المسؤولة ولليوم الرابع على التوالي بتنظيم عملية صرف المعاشات، حيث يأتي ذلك إيمانا من حماة الوطن ودورهم في رد الجميل للدولة المصرية.



 

 

وذلك تحت رعاية الفريق جلال هريدي رئيس الحزب، ومحمود أشرف أبو النصر مساعد رئيس الحزب والمنسق العام لقطاع البحيرة والدكتور فضل الله إسماعيل أمين الحزب بالبحيرة ومحمد الحوفي أمين التنظيم، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية، التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.

 

 

 

جدير بالذكر، أنه يبدأ اليوم صرف مستحقات أصحاب المعاشات أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه ويبلغ عددهم 2.5 مليون على مستوى الجمهورية أيام "الأحد والاثنين والثلاثاء"، الموافق (5،6،7) من شهر إبريل.

 

 

 

وأكد الدكتور فضل الله إسماعيل، أمين عام الحزب، أن المبادرة تأتى في إطار المشاركة المجتمعية للحزب ومن منطلق المسؤولية مع الأجهزة التنفيذية، للتيسير على كبار السن وأصحاب المعاشات، بالإضافة إلى أنها تأتي في إطار الدور الخدمي للحزب تجاه المواطنين وتماشيًا مع استراتيجية الدولة في التخفيف عن كاهل المواطنين.

 

 

 

كما أكد على قيام الحزب بتوفير أماكن مناسبة وصحية بالتنسيق مع اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة وتوفير الرعاية الصحية لكبار السن، وطالب الجميع بالتكاتف مع أجهزة الدولة والالتزام بالتعليمات الوقائية حتى نعبر هذه الأزمة.

 ووجه بضرورة رش المقاعد التي يجلس عليها المواطنين، باستمرار وتعقيم المكان بالكامل كل ساعة، واتخاذ العاملين  الإجراءات الاحترازية، ومنع تكدس وازدحام المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز