عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. بداية الاختبار الإلكتروني التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي

مع انطلاق الاختبار الإلكتروني التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي، اليوم الأحد 5/3/2020.



 

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بانعقاد غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم، وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية مع الإعلان عن أرقام تليفونات الغرف ومسؤولي التطوير والمعنيين للتدخل الفوري، وحل أي مشكلة قد تطرأ ومساعدة وتوجيه الطلاب الذين يقومون بأداء الاختبار التجريبي بالمنازل، بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الاتصال الخاصة به.

 

  وأكد الدكتور محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد طلاب الصف الأول الثانوي، يبلغ 30475 طالبا وطالبة مقرر أن يؤدون الاختبار الإلكتروني التجريبي، بداية من الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم.

 

ويؤدي الطلاب الامتحان التجريبي في اليوم الأول بمادة اللغة العربية، الذي يبدأ من الساعة الثانية عشرة ظهرًا لطلاب محافظة البحيرة، كما أعلنت الوزارة، ويستمر زمن الامتحان ثلاث ساعات، وذلك بهدف تدريب طلاب الصف الأول الثانوي على شكل الامتحانات الإلكترونية وطريقة أداء الامتحان عبر التابلت.

 

ومن المقرر أن يؤدي عدد 30475 طالبا وطالبة الاختبار التجريبي بمحافظة البحيرة في الصف الأول الثانوي العام منهم عدد 25678 انتظام وعدد 4797 خدمات. بينما طلاب الصف الأول الثانوي العام منازل، وعددهم 757 لن يؤدوا الاختبار التجريبي حيث سيقومون بأداء امتحان آخر العام ورقيا.

 

جدير بالذكر، أن الامتحان تجريبي، للتأكد من انتظام عمل جميع الوحدات ودخول الطلاب على المنصة الإلكترونية، ومواجهة أي مشاكل قد تحدث لتلافيها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز