عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سفير فلسطين يتابع الطلبة الفلسطينيين للاطمئنان على صحتهم عبر الإنترنت

 في إطار دور خلية الأزمة بسفارة دولة فلسطين بالقاهرة، لمتابعة شؤون الجالية والطلبة الفلسطينيين الدارسين في مصر، من أجل مكافحة جائحة كورونا، برئاسة السفير دياب اللوح، التقى المستشار الثقافي للسفارة ناجي الناجي مع ممثلي الطلبة الفلسطينيين في الجامعات المصرية، عبر لقاء تشاوري عن طريق الإنترنت، وذلك للاطمئنان على وضعهم الصحي والأكاديمي في الجامعات المصرية، والاستماع إلى الشواغل، التي تواجههم، نظرا للظروف الصحية الراهنة.



 

وثمن الناجي في مستهل حديثه الوعي الصحي  لأبنائنا الطلبة وتصرفهم بقدر عال من المسؤولية، حفاظا على أرواحهم وصحتهم ومستقبلهم العلمي والعملي. 

 

ووضع الناجي ممثلي الطلبة في صورة المبادرات، التي تحرص السفارة من خلالها على البقاء على تواصل، لتقديم  المساعدات المتاحة  للطلبة، لاسيما تشكيل لجنة أكاديمية لتقديم المساعدة لهم في المواد التعليمية والعلمية في أعقاب نظام التعليم عن بعد المتبع في الوقت الراهن، وكذلك تخصيص لجنة طبية استشارية للاطمئنان على صحة الطلبة بشكل دوري، وتقديم المشورة لهم في حال أصيب أحدهم بوعكة صحية.

 

ومن جهتهم ثمن الطلبة تواصل السفارة معهم، وحرصها على الاستماع إلى  الشواغل التي يطرحونها، وتم التشاور حول سبل حلها، من خلال التعاون المشترك مع الاتفاق على تكوين أطر طلابية دائمة للتصدى للتحديات التي يواجهها الجسم الطلابي.

 

شارك في اللقاء ممثلون عن جامعات القاهرة وعين شمس والمنصورة وطنطا وكفر الشيخ والزقازيق والمنوفية وبني سويف، ومسؤول ملف الجامعات والأنشطةبقسم الشؤون الثقافية سليم التلولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز