عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصرية - الروسية" تعلن عن مسابقة فيديو للتوعية بـ"كورونا"

أعلن اتحاد طلاب الجامعة المصرية - الروسية، اليوم الأحد، عن انطلاق فعاليات مسابقة أفضل ٣ فيديوهات توعوية وتعريفية، عن فيروس كورونا المستجد، ومسابقة أفضل ٣ فيديوهات كوميدية تناقش قضية مجتمعية بطريقة شيّقة، وكذلك مسابقة أفضل ٣ أصوات سواء غناء أو ابتهالات أو العزف بأي آلة موسيقية، وهي المسابقات التي تتيح لكل طالب فرصة الاشتراك، من خلال إرسال فيديو للطالب مدته دقيقتين ونصف، لمسابقة الغناء والتمثيل ، و٣ دقائق لمسابقة التوعية، ويسجل الطالب بياناته مع الفيديو المُرسل.



يأتي ذلك برعاية د. شريف فخري، رئيس الجامعة المصرية - الروسية، وفي ضوء تقديم الأنشطة الطلابية عن بُعد، وذلك بعد تعليق الدراسة وإيقاف الأنشطة الطلابية، واللجوء إلى التعليم عن بُعد.

ويتم عرض أعمال المتسابقين على لجنة التحكيم، برئاسة د. هناء عبدالرحمن، رائد الاتحاد، ود. محمد ربـّاح منسق لجنة الأسر، ود. عبدالله فتحي مدرس مساعد بكلية الصيدلة، ومحمد عبدالله مدير رعاية الشباب، والمهندس محمود كامل رئيس اتحاد الطلاب.

وسيتم إجراء التصفيات من قبل اللجنة، ثم عرضها على صفحة الاتحاد، وتتم المنافسة من خلال حصول الفيديو على أكثر عدد تفاعل من الطلاب مع تقديرات لجنة التحكيم، والتي ستتم أون لاين، وسوف يحصل الفائزين في المسابقة على ضوء النتائج في المراكز الأولى للثلاث مسابقات على لاب توب، والمراكز الثانية على جالاكسي تاب، والمراكز الثالثة على واي فاي مودم.

ويتم استقبال الفيديوهات حتى يوم الأربعاء ١٥ أبريل، وبعد ذلك إعلان النتائج يوم الثلاثاء ٢١ أبريل، واستلام الجوائز يوم الخميس ٢٣ أبريل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز