عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. انطلاق الاختبار التجريبي للصف الأول الثانوي في اللغة الأجنبية

تنطلق ظهر اليوم ثاني الاختبارات الإلكترونية التجريبية لطلاب الصف الاول ويؤدي الطلاب امتحان اللغة الأجنبية الاولى خلال الفترة من 12.00ظهرا إلى 3.00 عصرا بمنازلهم، بعد أن قاموا بأداء مادة اللغة العربية أمس الأحد 5/4/2020.



ومن المقرر ان يتم غدا الثلاثاء في نفس الفترة اختبار مادة الأحياء لطلاب الصف الاول الثانوي البالغ عددهم 30475 طالبا وطالبة منهم 25678 انتظام و4797 خدمات. بينما طلاب الصف الأول الثانوي العام منازل عددهم 757 لن يؤدوا الاختبار التجريبي.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة انعقاد غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية مع الإعلان عن ارقام تليفونات الغرف ومسؤولي التطوير والمعنيين للتدخل الفوري وحل أي مشكلة قد تطرأ ومساعدة وتوجيه الطلاب الذين يقومون بأداء الاختبار التجريبي بالمنازل بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الاتصال الخاصة به.    وأشار الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم  إلى أن الاختبار يهدف لتدريب طلاب الصف الأول الثانوي على شكل الامتحانات الإلكترونية وطريقة أداء الامتحان عبر التابلت والتأكد من انتظام عمل جميع الوحدات ودخول الطلاب على المنصة الإلكترونية ومواجهة أي مشاكل قد تحدث وتلافيها، مشيرًا إلى أن الوزارة قامت بتصميم نموذج إلكتروني لتسجيل المشاكل التي تصادف الطلاب أثناء الاختبار وتسجيل المشكلات على الرابط التالي: 

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdonnTaMl2JKlh5kKpGh_tUXADzxPyYPBuxxoIjyZlIZcUy9g/viewform

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز