عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الغد: القيادة السياسية أدركت منذ الوهلة الأولى خطورة "كورونا"

أكدت مها شريف ، نائب رئيس حزب الغد للعلاقات الدولية، أن القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أدركت منذ الوهله الاولى خطورة انتشار فيروس كورونا المستجد وتعاملت معه بكل جدية وأمانة .



وقالت نائب رئيس حزب الغد، في بيان لها، أن الدولة المصرية اتخذت اجراءات صارمة للحفاظ على أرواح المواطنين، في ذات الوقت الذي فشلت فيه دول كبري كـ"أمريكا وفرنسا" وتمتلك منظومات صحية على أعلى مستوى، في مواجهة الأزمة وتحجيم الوباء .

وثمنت مها شريف، القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي لحماية المصريين من الوباء من أجل سلامتهم والحفاظ على حياتهم والتي من أهمها تخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة لمواجهة كورونا، ورفع درجة الاستعداد والجاهزية وفقا لمعايير منظمة الصحة العالمية،وشن حملات التوعية المستمرة للمواطنين من مختلف الفئات، والعمل على الاكتشاف المبكر لأي حالات مشتبه بها .

وطالبت شريف، المصريين بضرورة الإلتزام بالتعليمات والارشادات الحكوميه لمواجهة الوباء، مؤكده بأن التعامل بالاستهتار مع الأزمة ستكون عواقبة وخيمة وغير محموده .

ووجهت نائب رئيس الغد، الشكر للقيادة السياسية على الجهود الكبيرة التي يتم بذلها من أجل الحفاظ على حياة المصريين، وكذلك على المساعدات الطبية التي تم إرسالها لمعاونه بعض الدول كإيطاليا لمواجهة الوباء، وقالت" ستظل مصر أم الدنيا .. وسيظل عطائها مستمر للجميع أبد الدهر" .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز