عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع 2000 كيلو من اللحوم على الأسر الأكثر احتياجا بقريتي القيس وأبوجرج بالمنيا

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن المحافظة مستمرة في توفير كافة سبل الدعم للقري الأكثر احتياجا ، مؤكدا ان الاهتمام بالمواطنين الاولي بالرعاية وتوفير كافة احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية من أولويات العمل، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية ، لتقديم الدعم والمساندة للمواطنين وخاصه في مثل هذه الظروف الطارئة للخروج بالوطن من هذه الأزمة.



 

وتابع المحافظ، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، اللواء احمد جبريل السكرتير العام المساعد ، التجهيزات الخاصة بتقديم عدد من المساعدات ، حيث تم تجهيز 2000 كيلو، من اللحوم، مقدمة من جمعية الأورمان ، ليتم توزيعها على الأسر الأولي بالرعاية، بقريتي القيس وأبوجرج بمركز بني مزار.

 

واشاد المحافظ بالدور الإيجابي لمؤسسات المجتمع المدني ودورها الداعم لمساند وخدمة المواطن على أرض المحافظة، في إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني، لتقديم كافة أشكال الدعم للأسر الفقيرة والأولي بالرعاية.

 

وسيقوم فرع المجلس القومي للمرأة بتوزيع 150 شنطة مواد غذائية على الاسر الأكثر احتياجا بعدد من القرى .

 

ووزعت المحافظة في وقت سابق 1000 كرتونة من المواد الغذائية كمساعدات عينية، لجميع الاسر التي تم وضعها تحت الحجر الصحي المنزلي بقريتي القيس وأبوجرج بمركز بني مزار.

 

كما تم تخصيص 800 كجم بطاطس – 800 كرتونه مواد غذائية – 200 حقيبة منظفات طبيه – شنط مواد غذائيه ، 400 عبوه كلور، لتوزيعها على الاسر الأكثر احتياجا بعدد من القري الأكثر احتياجا والاسر التي تم وضعها تحت الحجز الصحي المنزلي بقريتي القيس وابوجرج بالإضافة لأرسال مساعدات عينيه للأطفال بمؤسستي البنين والبنات.

 

  أكد المحافظ، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مسخرة لتلبية احتياجات المواطنين، مناشدا، جميع المواطنين بالالتزام داخل منازلهم، حفاظا على سلامتهم، مشيرا إلى ضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز