عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

٥١ إجمالي المتعافين بحجر الإسماعيلية الصحي

خرجت ٩ حالات جديدة تحولت من الإيجابية إلى السلبية من الإصابة بفيروس الكورونا المستجد بمستشفى أبو خليفة الحجر الصحي بمحافظة الإسماعيلية، ليرتفع عدد الحالات المتعاقبة بها.



 

 

وهم شريف مجدى سيد 41، من القاهرة، وصفوت انور عبده 53 سنة، من الحيزة، وعاكف إبراهيم عبده، ٥٠ سنه من القاهرة، وبدريه عيد محمد،70  من بنى مزار، وأحمد سمير سعد 35، من المحلة، وعلى جلال أحمد 35سنة  من جنوب سيناء، وسماح أحمد عبدالعزيز 58 سنة من بنى مزار، ومريم محمد على 23 سنة من القليوبية، بالإضافة إلى الإيطالية كلوديا، وهى فى انتظار وصول مسؤولى السفارة الإيطالية للأطمئنان عليها وأصطحابها إلى القاهرة.

 

 

في سياق أخر قام رجال القوات المسلحة بأعمال التطهير والتعقيم لعزبة ابو ربيع التابعة لمركز ومدينة ابو صوير الإسماعيلية، أيضا وصرف المواد الغذائية الجافة والساخنة الأزمة لعدد ٣٩٠ من أهالي العزبة التي تم عزلها عقب ظهور  حالتين إصابة لزوج وزوجة داخل العزبة .

 

 

يأتي  ذلك في إطار قيام الجيش الثاني الميداني بدوره ومسؤولياته تجاه القطاع المدني والمعاونة علي رفع آثار  هذا الوباء "فيروس كورونا المستجد "، بعد أن قامت وحدات الحرب الكيميائية بالجيش بتطهير جامعة قناة السويس ومستشفى الصدر والحميات ،فضلا عن تطهير وتعقيم مستشفي هيئة قناة السويس بمنطقة نمرة ٦ .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز