عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجيزة تنفي شائعات بدء استخراج فيز لصرف منحة العمالة غير المنتظمة

قال مسؤولو محافظة الجيزة إنه لم تصدر أى تعليمات من وزارة القوى العاملة أو مديرية القوى العاملة بالجيزة للعمالة غير المنتظمة للتوجه إلى البنك الأهلى لإستخراج فيزا لصرف مبلغ (500 جنيه) خمسمائة جنيه لكل عامل.



 

 

وتهيب محافظة الجيزة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات، حيث يؤدي ذلك إلى حدوث تجمعات تعرض المواطنين لخطر انتشار فيروس كورونا. 

 

 

وجاء تنويه محافظة الجيزة بعد تداول شائعات على مواقع التواصل الاجتماعى تفيد ببدء صرف المنحة المقدمة من الدوله للعمالة غير المنتظمه ما ادى الى توافد اعداد من المواطنين على فروع البنك الأهلي لاستخراج فيز لصرف المنحه وادى الى احداث زحام وتجمعات ما قد يعرض المواطنين لخطر انتشار فيروس كورونا.

 

 

وفى نفس الاطار وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة دورية لاعمال صرف المعاشات للمستحقين سواء من المدارس التي تم تجهيزها او من خلال مكاتب البريد موضحًا أنه تم اختيار المدارس القريبة من مكاتب البريد المزدحمة بهدف تخفيف العبء عن كاهل أرباب المعاشات والحفاظ على سلامتهم من العدوى بالأمراض ومنها فيروس كورونا المستجد. 

 

 

وثمن محافظ الجيزة على المبادرات الاهلية والشبابية التي تمت ببعض المناطق بتنظيم دخول المواطنين للمكاتب البريدية او بوضع الكراسى والحد من التجمعات أمام أماكن الصرف. 

 

 

كما شدد المحافظ على متابعة أعمال تطهير وتعقيم المنشأت والمرافق الخدمية دوريا للحفاظ على سلامه المواطنين فى ظل الاجراءات الوقائية التي يتم إتباعها لمكافحة تفشى فيروس كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز