عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم الاختبار الإلكتروني التجريبي لمادة الأحياء بالبحيرة

تنطلق ظهر اليوم ثالث الاختبارات الإلكترونية التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي، ويؤدي الطلاب امتحان الأحياء خلال الفترة من 12.00 ظهرا إلى 1.30 ظهرا، ولمدة ساعة ونصف بمنازلهم.



 

 

ومن المقرر أن يتم غدا الأربعاء اختبار الجغرافيا في نفس الفترة لطلاب الصف الأول الثانوي، البالغ عددهم 30475 طالبا وطالبة، منهم 25678 انتظام و4797 خدمات. بينما طلاب الصف الأول الثانوي العام منازل وعددهم 757 لن يؤدوا الاختبار التجريبي.

 

ومن المقرر أن تستمر الاختبارات التجريبية حتى الأربعاء 22/4/2020.

 

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، انعقاد غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية مع الإعلان عن أرقام تليفونات الغرف ومسؤولي التطوير والمعنيين للتدخل الفوري وحل أي مشكلة قد تطرأ ومساعدة وتوجيه الطلاب الذين يقومون بأداء الاختبار التجريبي بالمنازل بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الاتصال الخاصة به.

 

  

وأشار الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن الاختبار يهدف تدريب طلاب الصف الأول الثانوي على شكل الامتحانات الإلكترونية وطريقة أداء الامتحان عبر التابلت، والتأكد من انتظام عمل جميع الوحدات ودخول الطلاب على المنصة الإلكترونية ومواجهة أي مشاكل قد تحدث وتلافيها، مشيرا إلى أن الوزارة قامت بتصميم نموذج إلكتروني لتسجيل المشاكل التي تصادف الطلاب أثناء الاختبار وتسجيل المشكلات على الرابط التالي:

 

 

 

 

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSdonnTaMl2JKlh5kKpGh_tUXADzxPyYPBuxxoIjyZlIZcUy9g/viewform

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز