عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الداخلية" تواصل تطهير المنشآت الشرطية والسجون

 واصلت وزارة الداخلية عمليات التعقيم والتطهير الوقائى لكافة أقسام الشرطة، والمراكز، والمنشآت الشرطية، والسجون على مستوى الجمهورية، وفق البرنامج الزمنى المعد، والذي يهدف إلى إجراء عملية مسح دورية تشمل كل مرافق الوزارة.



وتم تجهيز أطقم الطب الوقائي بأحدث أجهزة التعقيم والتطهير، بالتوازي مع اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية والتدابير اللازمة للأطقم المكلفة بعمليات التعقيم والتطهير، والتي من شأنها حفظ سلامتهم، وذلك في إطار خطة متكاملة يتم تنفيذها لتطهير وتعقيم المنشآت الشرطية لحماية المترددين عليها من تداعيات فيروس "كورونا" المستجد.

وتشمل أعمال التطهير والتعقيم كل مرافق السجون على مستوى الجمهورية، وكل الأقسام والمراكز الشرطية، إضافةً إلى المنشآت الشرطية المختلفة، لتوفير بيئة صحية ملائمة، وبما يضمن توفير مظلة صحية آمنة تجابه تداعيات الفيروس.

 

 

يأتي ذلك اتساقًا مع جهود أجهزة الدولة الحثيثة الهادفة إلى تنفيذ الخطة الشاملة لمجابهة تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

 

وفى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الساعية إلى تقديم كل أوجه الرعاية للعاملين بأجهزتها، والمترددين على كل أقسام الشرطة والمراكز والمنشآت الشرطية وأيضا السجون، لحماية نزلائها، من خلال استمرار تفعيل إجراءات الطب الوقائي داخل هذه المنشآت، بما يضمن أمن وسلامة الجميع. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز