عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لو حبيبك واحشك والحظر حايشك.. اتشيك وقابله في موعد افتراضي

نعيش أوقاتا صعبة، في ظل العزل المنزلي، ليس فقط للذين يضطرون الآن للعمل من المنزل، وحتى للأطفال الصغار أو الطلاب الصغار الذين يتعاونون ويقاتلون الملل والخمول لمواصلة أنشطتهم اليومية، ولكنها كذلك أوقات اختبار للعشاق الذين يقضون أيامًا منفصلة عن بعضهم البعض دون لقاء بعضهم البعض ويتصلون فقط من خلال هواتفهم المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، إلا أن التأمين ضد Coronavirus علمنا طرقًا جديدة وأن نتغلب على العقبات.



 

وفقاً لموقع "تايمز أوف إنديا" فإن الذهاب الافتراضي هو الطريقة الذكية لمواعدة الأحبة، ولكن يمكن أن يكون العالم الافتراضي قاسيًا أيضًا، بدءا من اتصال الشبكة السيئ إلى خجل الكاميرا، والتعبير عن حبك ورغبتك بمساعدة جهاز ليس سهلاً، لكن يقدم الموقع بعض النصائح لإكمال موعد افتراضي عندما تكون قيد الإقامة الجبرية أثناء العزل.

 

١- ألبس دائمًا كما لو كنت في موعد حقيقي:

 

 يمكننا أن نفهم تمامًا ترددك في ارتداء الملابس لموعد افتراضي، فهو ليس كما لو كنت تقابل شريكك في العالم الحقيقي، ولكن ارتداء الملابس لموعد افتراضي يعني أكثر من مجرد أن تبدو بمظهر جميل أمام شريكك، فهذا يعني أيضًا أنك بذلت جهودًا وكنت تتطلع حقًا إلى الموعد الافتراضي، لذلك لا تتردد في اختيار أحمر الشفاه المفضل لديك أو هذا القميص الذي تحبه أكثر.

 

٢- كن  معبرًا وتحدث عن عواطفك:

 

 يجد الكثير من الأشخاص أن المواعدة الرقمية مع شريك أمر صعب قليلاً لأنهم ليسوا مرتاحين جدًا أمام الكاميرا.

 

 الحيلة هنا هي تجاهل الطريقة التي تنظر بها على الشاشة، بدلاً من التركيز على شريكك والانفتاح كما تفعل عندما تقابله جسديًا، تحدث عن كيف سار يومك وماذا كنت تفعل في المنزل أثناء العزل.

 

 أخبره كم كنت تفتقده وشاركه مخاوفك وتخوفك، ومن الطبيعي أن تشعر بالضغط والاكتئاب في مثل هذا الوقت؛ وعندما تتحدث مع شريك، فإنه لا يقترب منكما فحسب، بل يمكن أن يكون علاجيًا أيضًا.

 

٣-مارسا نشاطًا معًا:

 

هناك طريقة أخرى لإضافة المرح إلى موعدك الرقمي وهي القيام بنشاط معًا كما تفعل عندما تكون في موعد حقيقي، تخيل الخروج في ليلة لمشاهدة فيلم مع شريكك، لا يزال بإمكانك أن تفعل الشيء نفسه، كل ما عليك فعله هو تحديد الفيلم نفسه ومشاركة الشاشة ومشاهدته بينما لا تزال في موعد رقمي مع شريكك.

 

 يمكنك التوقف ومناقشة المشاهد مع بعضكما البعض، إذا كنت تحب الطهي، فلماذا لا تحدد التاريخ في مطبخك وتتحدث إلى شريكك أثناء طهي طبقه المفضل.

 

 ٤- موعد مزدوج:

 

لا تندهش من فكرة وجود موعد مزدوج على الإنترنت، إذا كان هناك زوجان آخران ، صادف أنهما صديقك، يخططان أيضًا لموعد رقمي، فيمكنك الذهاب في موعد مزدوج.، لاسيما أن هناك تطبيقات ومنصات وسائط اجتماعية حيث يمكنك إجراء مكالمات فيديو جماعية مع عدة أشخاص. 

 

لذلك، يمكنك أنت وصديقك مع شركائك الحصول على موعد مزدوج مليء بالمرح عبر الإنترنت.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز