عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مناقشة رسالة ماجستير عبر الفيديو كونفرانس بجامعة دمنهور

فى إطار متابعة الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور لمنظومة التعليم عن بعد للطلاب والباحثين بجميع كليات الجامعة، وحرصا منه على سير المنظومة التعليمية خلال فترة تعليق الدراسة، فى ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .



 

و تابع من خلال الفيديو كونفرانس، محاضرة أمراض معدية بكلية الطب البيطرى في تمام الساعة الواحدة ظهرًا واستمرت الي الثالثة عصرًا اليوم الأربعاء الموافق ٨ ابريل ٢٠٢٠ْ، وطبقًا للجدول الدراسي المحدد .

 

وأكد الدكتور عبيد صالح، أن هذه المشاركة تتيح تقييم نسبة التفاعل بين الطلاب و أعضاء هيئة التدريس ورصد المعوقات التي تواجة الطلاب بمنظومة التعليم عن بعد ومحاولة وضع الحلول لها بما يصب فى مصلحة الطلاب، فهو يتابع بنفسه أول بأول سير عملية التعليم عن بعد بالجامعة بما يناسب أبناءنا من الطلاب والباحثين.

   

كما تم مناقشة خطة البحث المقدمة من طالبة كويتية، لنيل درجة الماجستير في التربية من خلال الفيديو كونفرانس، كذلك عمل استبيان بموقع الجامعة عن مدى رضا الطلاب عن التعلم عن بعد تشمل مجموعة أسئلة لتقييم الأداء، وذلك لمعالجة أوجه القصور في نظام التعلم عن بعد وكذلك التعرف على إحتياجات الطلاب، والتي سوف تساعد على رفع كفاءة العملية التعليمية بالجامعة ومعرفة آرائهم ومقترحاتهم للتطوير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز