عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمين تثقيف "الحرية المصري": قرارات الدولة لمواجهة كورونا رؤية مدروسة في إدارة الأزمة

قال ماجد طلعت، أمين التدريب والتثقيف السياسي لحزب الحرية المصري: إن ما تتخذه الدولة من إجراءات وقرارات تؤكد تماما أن هناك رؤية حقيقة ومدروسة في إدارتها للأزمة الراهنة، حيث إنها اتسمت بالتدرج على مستوى تصعيد الإجراءات ورغم كل التوقعات بتقليل ساعات الحظر أصدر رئيس الوزراء قرارًا بمد الحظر للثامنة مساءً كإجراء وقائي من أجل تقليل الازدحام والتكدس في المواصلات العامة في الساعات الأخيرة من الحظر.



 

وأشاد طلعت بقرارات الحكومة التي تدل على أن الحكومة المصرية تشعر بالمواطن البسيط وتقف بجانبه، وذلك بما يتعلق بدعم العمالة غير المنتظمة، خصوصًا قرار رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي اقتطاع 20% من رواتب كل أعضاء مجلس الوزراء لمدة 3 أشهر، والتي تعتبر دعمًا حقيقيًا ومشاركة رائعة من الحكومة لرفع الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.

 

وناشد ماجد المواطنين بعدم التجمعات مهما كانت الأسباب، وحتى إن كانت مع العائلة دون اتخاذ إجراءات الوقاية المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة، خصوصا انه مع اقتراب موسم شم النسيم الذي ما دائما يكون مصاحبا له تجمعات وخروج للمتنزهات العامة ما قد يؤدي لانتشار الفيروس يشكل يصعب السيطرة عليه.

 

وأثنى ماجد على قرار الدولة بغلق المتنزهات والحدائق، وذلك حفاظًا على صحة المواطن المصري الذي هو محور كل إجراءات الوقاية والقرارات التي تتخذها الحكومة المصرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز