عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"اطلع بره".. أزمة بين نائب نبروه وأهالي "كفر بهوت" بسبب تطهير الشوارع

اعترض عدد من أهالي قرية كفر بهوت التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، على مشاركة النائب بسام فليفل، عضو مجلس النواب عن الدائرة، في أعمال التطهير ضد فيروس كورونا.



وشهدت القرية حالة من الغضب فور ظهور النائب ومعه سيارة تعقيم، تمهيدًا لرش جميع الشوارع، وحسب مقطع فيديو متداول على موقع "فيسبوك"، فإن مجموعة من المواطنين تجمهروا أمام النائب، ومنعوه من دخول القرية أو مشاركتهم في تطهير الشوارع، ورددوا هتافات منها "مش عايزين بسام"، و"اطلع بره"، و"بره بره"، ما دفعه للمغادرة.

ومن جانبه، قال بسام فليفل، إن مجموعة من مؤيدي أحد المرشحين المحتملين في الانتخابات البرلمانية المقبلة بالقرية، رفضوا دخوله أو مشاركته في أعمال التطهير لأغراض سياسية.

وأضاف، في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف"، أن الظروف التي تمر بها الدولة تتطلب تكاتف الجميع في مواجهة "كورونا"، ومشاركة النواب في تطهير الشوارع وتوفير المواد المطهرة هو واجبهم تجاه أهالي دائرتهم، والمرحلة الحالية لا تحتمل أي لقطات أو دعاية انتخابية مثلما يفسر البعض.

وأوضح أنه شارك في تطهير القرى التابعة لدائرته، واستقبله الأهالي بالترحيب ولم يعترضوا مثلما حدث في كفر بهوت، مؤكدًا أنه فور اعتراض المجموعة انسحب منعًا لحدوث أي صدامات، وانتقل لتطهير القرى المجاورة.

وأكد النائب أن مشاركته نابعة من واجبه الوطني وحبه لوطنه وأهالي دائرته، بعيدًا عن "المنظرة" أو الدعاية الانتخابية أو السياسية، مشيرًا إلى أنه يتواجد يوميًا في القرية ولم يتعرض لأي نقد مثلما حدث، ومؤكدًا أنه بعد انتهاء الأزمة سيعقد حوارًا مع أهالي البلد لمعرفة سبب الخلاف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز