عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. نجوم على رادار الأهلي لخلافة أحمد فتحي

دخل العديد من  اللاعبين، سواء المحترفون في القارة السمراء او اللاعبون المصريون الذين يشغلون مركز الظهير الأيمن، اهتمامات القلعة الحمراء بعد إعلان اللاعب أحمد فتحي الرحيل مع نهاية الموسم الجاري. 



 

 

ومن خلال التقرير التالي تسلط بوابة «روزاليوسف» الضوء على هؤلاء النجوم من خلال تلك السطور.

 

 1_حسين بن عيادة

 

لاعب فريق شباب قسنطينة الجزائري صاحب الـ27 عاماً، وجاءت أرقام بن عيادة على النحو التالي:

خاض بن عيادة مع الفريق الجزائري هذا الموسم 21 مباراة، شارك في 10 أهداف مع الفريق، حيث سجل 4 أهداف وقام بصناعة 6 أهداف لزملائه في 1856 دقيقة خاضها مع شباب قسنطينة هذا الموسم في كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

 

وحصل بن عيادة على 5 كروت صفراء، ويعتبر أكثر اللاعبين صناعة للأهداف مع الفريق هذا الموسم. 

 

وخاض بن عيادة مع شباب قسنطينة 117 مباراة منذ قدومه إلى الفريق موسم 2016/2017 وحصل معهم على الدوري الجزائري موسم 2017/2018 

 

ومن أبرز نقاط القوة الفنية لدى اللاعب حسين بن عيادة:

القوة واللياقة البدنية وطول القامة، السرعة الفائقة والمهارة العالية، الالتزام بالنواحي الدفاعية ولديه أيضاً النزعة الهجومية.

 

إجادة اللعب في مركز قلب الدفاع، دقة العرضيات من الثبات والحركة. دقة تنفيذ الكرات الثابتة أمام المرمى. الارتداد الدفاعي السريع.

السيطرة على الكرة بين أقدامه وصعوبة فقدانها والالتحامات الهوائية الناجحة.

 

2_ وجدي كشريدة

 

لاعب فريق النجم الساحلي والمنتخب التونسي صاحب الـ24 عاما، خاض كشريدة مع النجم هذا الموسم 20 مباراة، لم يسجل وصنع هدفين في 1801 دقيقة خاضها اللاعب مع الفريق التونسي، ويعتبر كشريدة أحد أبرز اللاعبين في صفوف النجم، حيث كان أكثر اللاعبين صناعة للفرص في بطولة دوري الأبطال قبل توديع فريقه البطولة من دور الثمانية برصيد 11 فرصة، و29 كرة عرضية أرسلها اللاعب لزملائه في البطولة.

 

وخاض كشريدة مع النجم 85 مباراة منذ موسم 2015/2016 شارك خلالها في 11 هدفا، وحصل على 6 بطاقات صفراء.

 

ومن أبرز النقاط الإيجابة للاعب: رغم صغر سنه، خاض العديد من المباريات الدولية مع المنتخب التونسي ، وكذلك العديد من المباريات القارية مع فريق النجم الساحلي.

 

من أبرز ما يميزه النواحي الهجومية العالية نظراً لسرعته ومهارته العالية. مميز في إرسال الكرات الطولية من الخلف للأمام، كأحد الحلول لزملائه في النواحي الهجومية.

 

يجيد التحرك من دون كرة، وكذلك كيفية تنفيذ الكرات العرضية سواء "عالية أو أرضية".

 

التدرج والخروج بالكرة من الخلف للأمام.

 

3_ أطهر الطاهر

 

لاعب فريق الهلال والمنتخب السوداني صاحب الـ23 عاما، وخاض الطاهر مع الهلال هذا الموسم 37 مباراة في كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق ونجح أطهر في تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف وحيد أثناء 2740 دقيقة خاضها الطاهر مع الهلال هذا الموسم، ويعتبر الطاهر هو أحد الحلول الهجومية للفريق السوداني، حيث يعتبر ثاني الهدافين لفريق الهلال برصيد هدفين في الدوري السوداني، كذلك يعتبر أكثر لاعبي الهلال إرسالاً للكرات العرضية في بطولة دوري الأبطال، التي ودعها الفريق من دور الـ16 أمام القلعة الحمراء.

 

 ومن أهم نقاط القوة الفنية للاعب:

إجادة اللعب في أكثر من مكان داخل الملعب، حيث تم توظيفه كــ" ظهير أيمن وجناح أيمن ولاعب وسط مهاجم".

 

يجيد تنفيذ الكرات الثابتة بدقة أمام مرمى المنافس.

 

مميز بسرعته ومهارته العالية في الجانب الأيمن.

 

هداف بطولة "سيكافا" عام 2016، التي أقيمت فى إثيوبيا.

 

خاض العديد من المباريات القارية مع فريق الهلال وكذلك تدرج مع المنتخبات في كل الفئات العمرية حتى المنتخب الأول السوداني.

 

من أبرز ما يميزه التصويب على المرمى، نظراً لقوة ودقة قدمه اليمنى.

 

مميز فى الالتحامات الهوائية وألعاب الهواء مع المنافسين من الناحية الدفاعية.

 

 

يعتبر أحد الحلول السحرية من الناحية الهجومية في الجانب الأيمن نظراً لصناعته العديد من الفرص لزملائه عن طريق العرضيات.

 

 4_ رجب بكار

 

الظهير الأيمن لفريق بيراميدز صاحب الـ29 عاما، وخاض بكار مع بيراميدز هذا الموسم 21 مباراة في كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق ولم يسجل اللاعب أي هدف هذا الموسم وقام بصناعة هدفين لزملائه في 1535 دقيقة خاضها بكار مع الفريق.

 

كما شارك بكار مع بيراميدز منذ انضمامه لهم موسم 2018/2019 في 52 مباراة شارك في 7 أهداف سجل منها هدفين وصنع 5 أهداف، وحصل على 11 كارت أصفر وكارت أحمر وحيد.

 

5_ باهر المحمدي

 

لاعب الإسماعيلي والمنتخب الوطني صاحب الـ23 عاما، وخاض باهر مع الدراويش هذا الموسم 16 مباراة سجل هدفين وصنع هدفا وحيدا في 1357 دقيقة خاضها مع الفريق داخل المستطيل الأخضر .

 

وشارك المحمدي مع الدراويش منذ انضمامه للفريق الأول في 97 مباراة شارك فى 10 أهداف مع القلعة الصفراء، تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 4 أهداف وحصل على 23 كارت أصفر وبطاقة وحيدة باللون الأحمر.

 

6_ علي فوزي

 

الظهير الأيمن للفريق البترولي نادي إنبي وصاحب الـ28 عاما، وخاض فوزي مع إنبي هذا الموسم 17 مباراة لم يشارك فيها في أى أهداف مع الفريق في 1530 دقيقة له هذا الموسم.

 

وشارك "فوزي" مع إنبي منذ موسم 2016/2017 في 99 مباراة بقميص عميد الأندية البترولية فريق "إنبى"، وشارك في 7 أهداف مع الفريق حتى الان، وسجل هدفا وحيدا وصنع 6 أهداف وحصل على 12 كارت أصفر، ولم يحصل على أي بطاقات حمراء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز