عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤلف مسلسل يوسف الشريف يكشف حقيقة سرقته

رد السيناريست عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، على الاتهامات التي تلاحق المسلسل بالسرقة أو حتى الاقتباس من عمل أجنبي.



 

وقال عمرو سمير عاطف، إن المسلسل ينتمى الى الخيال العلمى، وأحداثه تدور في المستقبل، وليس بعد 50 عاما مثلما يقال.

 

وأوضح مؤلف مسلسل النهاية: "المسلسل مش متاخد ولا مسروق ولا مقتبس من أى عمل مصري أو أجنبي وده معناه إن مافيش شخصية ولا موقف ولا جملة ولا كلمة واحدة متاخدة من أى عمل آخر سبق لأى حد إنه شافه وكل المقارنات اللى بتتم حاليا بين العمل اللى لسه حتى ماحدش شاف التريلر بتاعه وأعمال أجنبية زي oblivion - gemini man هى محض وافترا".

وتابع السيناريست عمرو سمير عاطف: "لو المسلسل نجح، إن شاء الله فمن فضلك تأكد تماما وكن واثق كل الثقة إن ده صناعة مصرية مية في المية، ولك أن تفخر بها وأنت مطمن ويا رب يعجبكوا".

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب يوسف الشريف، كل من ناهد السباعي وعمرو عبد الجليل ومحمد لطفي وسهر الصايغ وأحمد وفيق، ومن وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث المسلسل، حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع، الذي يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجى، ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه فى أحداث المسلسل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز