عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيمن عبد المجيد: مبادرة بوابة روزاليوسف "الريشة في مواجهة كورونا تحظى بصدى عالمي

قال الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف الإلكترونية: إن مبادرة "الريشة في مواجهة كورونا" التي أطلقتها بوابة روزاليوسف، حققت صدى كبيرًا خلال 12 يومًا منذ انطلاقها.



 

وأوضح رئيس تحرير بوابة روزاليوسف الإلكترونية، خلال لقاء تليفزيوني على فضائية النيل الإخبارية، أن الكاريكاتير لغة عالمية وتصل لجميع الناس في أي مكان بالعالم، خاصة الكاريكاتير الذي لا يحمل أي تعليق، على عكس الكتابات الصحفية التي تحتاج إلى فهم اللغة المعينة المكتوبة بها.

 

وأشار عبد المجيد، إلى أن مبادرة بوابة روزاليوسف الإلكترونية "الريشة في مواجهة كورونا"، في خلال الـ3 أيام الأولى من انطلاقها كان هناك مشاركات من 5 دول عربية، بحوالي 25 أو 30 كاريكاتيرًا، وبعد مرور 12 يومًا من انطلاقها أصبح عدد المشاركين من دول العالم 75 رسامًا، من 15 دولة، مثل البرازيل، بولندا، السعودية، وكازاخستان.

 

ولفت الكاتب الصحفي، خلال لقاءه ببرنامج هذا الصباح، تقديم الإعلامي أحمد فؤاد، إلى أن مبادرة الريشة في مواجهة كورونا، تطلق رسمة كاريكاتير كل 3 ساعات على بوابة روزاليوسف الإلكترونية، حيث تضم مجموعة كبيرة من رسومات الكاريكاتير لفنانين عالميين مثل سيفال إينستين البرازيلي، وبعض المواهب الشابة، والفنانين التشكيليين.

البرنامج إعداد صلاح صابر، وإخراج ريهام البهي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز