عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيمن عبد المجيد يكشف هدف مبادرة "الريشة في مواجهة كورونا"

قال الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف الإلكترونية، إن الهدف من مبادرة "الريشة في مواجهة كورونا" ينقسم إلى شقين، تعزيز الوعي والتحفيز.



 

أوضح رئيس تحرير بوابة روزاليوسف الإلكترونية، خلال لقاء تليفزيوني في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية النيل الإخبارية، أن الهدف من مبادرة "الريشة في مواجهة كورونا"، التي أطلقتها بوابة روزاليوسف الإلكترونية، العمل على شقين، الشق الأول يتمثل في تعزيز الوعي لدى المواطنين وتوصيل رسالة، موضحًا الهدف من إحدى الرسومات المشاركة في المبادرة قائلاً: "كانت هناك إحدى الرسومات تتحدث عن فكرة توالي الإصابة وأهمية البقاء في البيت”.

 

وأشار عبد المجيد، إلى أن الشق الثاني من أهداف مبادرة “الريشة في مواجهة كورونا”، هو الدعم المعنوي والتحفيز، فالكثير من الرسومات تشييد بالجيش الأبيض وكيفية مواجهته لفيروس كورونا المستجد، وهناك رسومات أظهرت جهود القوات المسلحة في التعقيم والتطهير في جميع أنحاء البلاد.

 

كما أكد أيمن عبد المجيد،  الهدف الأسمى من مبادرة "الريشة في مواجهة كورونا"، هو إرسال رسالة متفائلة تعطي روح الأمل، حيث إن الرسومات تبرز الوضع المتأزم الحالي ولكن بشكل فكاهي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز