عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ايتيدا" تقدم دورة "التحول الرقمي للقيادات الحكومية" عبر الإنترنت

قدم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) دورة تدريبية بعنوان "التحول الرقمي للقيادات الحكومية" لأول مرة عبر الإنترنت.



 

وتهدف الدورة المكثفة إلى تحسين أداء الجهات الحكومية، ورفع جودة وكفاءة الخدمات التي تقدمها للجمهور، من خلال تحسين بيئة العمل، وتوفير الأدوات التقنية لدعم صناعة القرار، وإيجاد حلول للقضايا المجتمعية باستخدام التكنولوجيا.

 

شارك في فعاليات هذه الدورة 26 من القيادات التنفيذية الحكومية، شملت الجهات التالية: وزارة الطيران المدني، ووزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، ووزارة الصحة، ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ووزارة الزراعة، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة الاستثمار والتعاون الدولي، ومحافظة الإسكندرية، ومحافظة الشرقية، ومحافظة القليوبية، ومحافظة قنا، ومحافظة الوادي الجديد.

 

ويأتي ذلك في إطار تشجيع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لسياسة العمل من المنزل، والعمل على تقديم جميع برامجها وخدماتها للشركات عبر الإنترنت، من خلال الاستعانة بأحدث التطبيقات والوسائط الرقمية، بهدف الحد من التجمعات، وضمان سلامة العاملين والمواطنين، مع الحفاظ على استمرارية الأعمال خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز