عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قيادي بـ "مستقبل وطن": مصر قادرة على دحر الإرهاب

أكد  الدكتور سامي فتحي سوس، أمين الشؤون الاقتصادية والاستثمار بمحافظة سوهاج بحزب مستقبل وطن، على الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية والقوات المسلحة في القضاء على الجماعات الإرهابية، مضيفا أن الضربات الاستباقية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية ضد تلك الجماعات المتطرفة تؤكد مدى وعي الأجهزة ونجاحها في التصدي لجميع المخططات التي تواجه الدولة.



 

ونعي سوس، ببالغ الحزن والأسى الرائد محمد فوزي الحوفي شهيد الواجب الوطني، والذي بذل روحه فداء للوطن في مكافحة الإرهاب، أثناء الاشتباكات مع الإرهابين بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة.

 

وتقدم سوس ، في بيان له اليوم، بخالص الشكر والدعم والمساندة لقوات الشرطة، لما يقدمونه من أرواح ودماء غالية، من أجل الحفاظ على مصر ضد العناصر الإرهابية التي تستهدف أمن وسلامة مصر والمصريين.

 

كما تقدم سوس، بخالص الدعاء بالشفاء العاجل، لزملاء الشهيد الذين أصيبوا فى هذه الملحمة الفدائية، للقضاء على هذه الخلية الإرهابية.

 

وأكد القيادي بحزب مستقبل وطن، أن مصر قادرة على دحر الإرهاب وتصفية عناصره من خلال المخلصين من أبناءها في الجيش والشرطة، وأن مصر ستظل دائما وأبدا بلد الأمن والأمان، مشيرا إلى أن الإرهاب لن يثنينا أو يوقفنا عن بناء الوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز