عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشييع جثمان شهيد الواجب بمسقط رأسه فى طوخ

الشهيد
الشهيد

شيع أهالى قرية المنزلة بمركز طوخ فى محافظة القليوبية، جنازة الشهيد المجند " محمود صبحى عبد الدايم" 21 عاما بمسقط رأسه بقرية المنزلة والذي نالت منه يد الغدر فى عمل ارهابى خسيس بالعريش. 



 

خرج المئات من أهالي القرية فى جنازة شعبية مهيبة، مساء اليوم لوداعه إلى مثواه الاخير تقدمها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والعميد فوزى عبدربه مأمور مركز طوخ، وعدد من والقيادات التنفيذية والأمنية. 

 

الشهيد لديه ٣ أشقاء مصطفى واسلام وشعبان، وخرج المشيعون يرددون لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله ويحملون الجثمان ملفوفا بعلم مصر واطلقت النساء الزغاريد. 

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى القرية وعائلته وأكد عدد من الشباب بأن الشهيد كان فخورا بخدمة الوطن فى سيناء مطالبين بإطلاق أسمه على أحد المدارس تخليدا لذكراه وتضحيته من أجل الوطن 

وقدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، التعازي لأسرة وعائلة الشهيد مؤكدا أن دماء الشهيد الذكية، ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء، أروع ملاحم البطولة والفداء، لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه، وستظل بطولته دائما في قلب كل أبناء المحافظة، وقلب كل مصري، وندعو الله عز وجل أن يتغمد شهيد الواجب بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز