الأربعاء 12 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيللي كريم: شخصيتي في مسلسل (100 وش) "كوميدية"

   كشفت الفنانة نيللي كريم أنها تقدم في مسلسل ( 100 وش)، المقرر عرضه في رمضان المقبل، شخصية كوميدية وليست نكدية .



 

وقالت كريم، في تصريحات صحفية اليوم السبت - إن طبيعة شخصيتها في المسلسل كوميدية وليست نكدية كما اعتاد الجمهور أن يشاهدها خلال السنوات الماضية.

 

وأضافت أنها تقدم في المسلسل شخصية فتاة نصابة تدعى سكر لديها محل لتصفيف الشعر وتدير عمليات نصب مختلفة، في إطار كوميدي بمساعدة آسر ياسين الذي يشاركها بطولة المسلسل.

 

وأشارت نيلي كريم، إلى أن المسلسل مكتمل العناصر وأحداثه مثيرة ومشوقة خاصة أنها الشخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، لافتة إلى مواصلة التصوير وسط إجراءات احترازية حيث يجري تعقيم معدات التصوير، وجميع الأغراض التي يستعملها فريق العمل، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير مواقع التصوير.

 

وأضافت أن ما يهمها في العمل الدرامي التلفزيوني هو السيناريو وموضوع العمل، مشيرة إلى أن الممثل المحترف ينبغي أن يتقمص جميع الشخصيات.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي خفيف .. حيث يقع أبطال العمل في العديد من المفارقات الكوميدية. وتتواصل عمليات مونتاج الحلقات الأولى من العمل، بالتزامن مع التصوير، وذلك ليكون المسلسل جاهز للعرض خلال الأيام المقبلة.

 

ويشارك في بطولة (100 وش) بيومي فؤاد، عمر الشناوي، شريف دسوقي، محمد عادل، علا رشدي، دينا ماهر، ولؤي عمران ، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل ، وإخراج كاملة أبو ذكري.