عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يورجن كلوب يسترجع ذكريات شبابه في فترة العزل المنزلي

في ظل تفشي وباء كورونا، يقضي الجميع وقتهم في المنزل في مشاهدة الأفلام والمسلسلات والتواصل مع الأهل والأصدقاء أو اكتساب مهارات جديدة، هذا ما قاله الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ردًا على سؤال أحد مشجعين الريدز.



 

وبينما يشرف المدرب الألماني على تدريبات اللاعبين كل في منزله للحفاظ على مستوى لياقتهم البدنية، يظل أمامه بعض الوقت ليقوم بأنشطة أخرى.

 

وأضاف كلوب الذي وضح كيف يقضي وقته في منزله بصحبة عائلته قائلاً: شاهدت ثلاثية أفلام "Taken" الشهر الماضي، وشاهدت المسلسل الوثائقي "Tiger King" الذي يتحدث عنه الجميع الآن.

 

علاوة على ذلك، أوضح كلوب أنه يشاهد مقاطع فيديو لمباريات ليفربول القديمة ويرسلها إلى اللاعبين عبر المجموعة الخاصة التي تم إنشاؤها على واتساب وينصحهم بفعل المثل.

 

وخلال حوار موقع ليفربول معه بعنوان "حياة الحجر المنزلي مع يورجن كلوب"، كشف المدرب الألماني عن بعض الصور القديمة له، والتي أرسلها له بعض الأصدقاء من فترة الدراسة.

 

 

وقال كلوب: "ليس لدي أية صور تخصني، فجميعها في منزل والدتي، وصراحة لم أفكر في الاحتفاظ بها من قبل. إحدى قريباتي التي كانت أيضًا زميلة لي في الفصل أرسلت لي بعض الصور من أيام طفولتي، وعندما سألت أصدقاء مدرستي عما إذا كانوا يحتفظون بأية صور لي، وجدتهم يرسلون لي الكثير منها!"

 

وأضاف: "قضيت يومًا جميلًا، وضحكت كثيرًا. لقد استعدت العديد من الذكريات الرائعة، والآن بت أمتلك الكثير من الصور، وهذا شيء جميل".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز