عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. تعرف على طقس أول 3 أيام من رمضان (فيديو)

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن الطقس خلال الأيام المقبلة حتى نهاية الأسبوع الموافق يوم الجمعة، والذي يوافق أول أيام شهر رمضان المبارك.



 

أوضح مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح"، المذاع على فضائية "DMC"، أن هناك ارتفاعا شديدا في درجات الحرارة تصل إلى 35 درجة خلال الأيام المقبلة حتى نهاية الأسبوع يوم الجمعة، الذي يوافق أول أيام رمضان.

 

كما أشار شاهين، إلى أن هناك نشاطا للرياح مثيرا للرمال والأتربة مع درجات الحرارة المرتفعة على أغلب محافظات جمهورية مصر العربية في أول أيام رمضان الموافق يوم الجمعة.

 

ولفت شاهين، إلى أن يومي السبت والأحد الموافقين اليوم الثاني والثالث من شهر رمضان المبارك، سيكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بمقدار 7 درجات، لتسجل درجة الحرارة العظمى 27 بدلا من 35، مع وجود أمطار خفيفة على مناطق من شمال البلاد مساء الجمعة وصباح السبت.

 

وأكد مدير مركز التحاليل، أنه سيتم متابعة درجات الحرارة بشكل مستمر خلال الفترة القادمة حتى بداية شهر مايو، الذي يمثل النصف الثاني من فصل الربع، حيث يشهد أعلى درجات حرارة يتم تسجيلها طوال العام، وسترتفع درجات الحرارة الصغرى، وتستقر الأجواء من حيث الملابس إلى حد كبير.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز