الخميس 6 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"الشباب والرياضة بالإسكندرية" تحتفل بشم النسيم "أونلاين"

 احتفلت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية بأعياد شم النسيم، من خلال تنفيذ أنشطة "أونلاين" متنوعة، منها إقامة ندوة دينية تحت عنوان "سؤال وجواب" حاضر فيها دكتور محمد إبراهيم أحمد رجب مستشار وزير الأوقاف.



 

وذكرت مديرية الشباب بالإسكندرية - في بيان لها - أنه تم عقد ورشة عمل للتعليم عن بعد بكيفية تلوين البيض بمناسبة عيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم، وورشة عمل لأندية الفتاة والمرأة وكيفية تصنيع البسبوسة، كما تم بث الحلقة الأولى من ندوات الوقاية النفسية للدكتور هاجر مرعي خبيرعلاقات أسرية استشاري الصحة النفسية.

 

كما تم بث ترانيم وشعر من قبل أحد أعضاء النادي الثقافي، وبث تدريبات رياضية خفيفة لذوي القدرات والهمم، وعرض استعراضات لفراشات مركز شباب سموحة، وفقرات غنائية لطلائع مراكز الشباب.

 

وأشارت المديرية إلى أن إجمالي المشاهدات بلغ منذ بداية الاحتفالات وحتى الآن ما يقرب من ثلاثة آلاف مشاهدة، وتم بث ما يقرب من 15 من الأنشطة التفاعلية وورش العمل.

 

وكانت المديرية قد بدأت بث هذا المحتوى التفاعلي تزامنا مع الإجراءات الاحترازية التي أصدرها رئيس مجلس الوزراء، وكذا قرار وزير الشباب والرياضة بتعليق النشاط الرياضي.