عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إلهام شاهين تكشف ل"بوابة روز اليوسف"تفاصيل دورها في"حظر تجوال"

الهام شاهين
الهام شاهين

تشارك الفنانة إلهام شاهين في الفيلم السينمائي"حظر تجوال" بجانب عدد من نجوم الفن وعلي رأسهم الفنانة أمينة خليل والممثل الفلسطيني كامل الباشا، ومقرر طرحة بالسينمات في الفترة القادمة.



 

 

وقالت شاهين لـ"بوابة روز اليوسف "إنها انتهت من تصوير مشاهد دورها في العمل،مشيرة إلي أنها تجسد ضمن أحداث الفيلم دور والدة أمينة خليل،ويتم احتجازها في ليلة عام 2013 أثناء حظر التجوال،وفي هذا الوقت تقوم بمعرفة شخصية ابنتها وتتقرب إليها أكثر.

 

 

يذكر أن أبطال فيلم"حظر تجوال" أوشكوا الانتهاء من تصوير كافة مشاهدهم بالعمل استعداد لطرحه بدور العرض السينمائية في الفترة المقبلة .

 

"حظر تجوال" يشارك في بطولته كل من إلهام شاهين،أمينة خليل،الممثل الفلسطيني كامل الباشا وآخرون ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

 

 

شاركت إلهام شاهين في الفيلم السينمائي"يوم للستات" الذي تدور أحداثه حول افتتاح حمام سباحة جديد بالقرب من احدي المناطق الشعبية حديث الجميع،خاصة مع تخصيصه يوم الأحد للسيدات فقط،وهو ما يؤدي إلي جمع العديد من السيدات المنحدرات من خلفيات اجتماعية مختلفة،حيث تحلم(عزة) منذ زمن بارتداء ملابس السباحة،وتجد(شامية)من يستمع إليها حين تتحدث عن حياتها الخاصة،وتحاول(ليلي)تجاوز حزنها علي ابنها الراحل،في حين كان الشباب يتلصصون علي السيدات وهن في حمام السباحة.

 

"يوم للستات" شارك في بطولته كل من إلهام شاهين،فاروق الفيشاوي،محمود حميدة،هالة صدقي،نيلي كريم،ناهد السباعي،أحمد الفيشاوي،إياد نصار،أحمد دواود وآخرون ومن تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز