عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. إلغاء لجنة العقوبات بالاتحاد الدولي لرفع الأثقال

قرر مجلس إدارة الاتحاد الدولي ، في اجتماعه الذي عقد عبر خاصية الفيديو كونفرانس، بحضور محمود محجوب عضو الاتحاد ورئيس لجنة المدربين، التصويت بإلغاء لجنة عقوبات الاتحادات الخاصة بالمنشطات وتكليف منظمه ITA التابعة للجنة المنشطات الدولية بتشكيل لجنة جديدة، كما تم تكليفها بمراجعة قرارات اللجنة السابقة التي من بينها ايقاف النشاط في مصر عامين.



 

 

وكتب محمد إيهاب، لاعب المنتخب القومي لرفع الأثقال، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "تم إلغاء اللجنة المستقلة منذ قليل بقرار جماعي من اعضاء الاتحاد الدولى لرفع الاثقال، والتي قررت إيقاف مصر عامين، وسيتم الطعن في مصداقية قراراتها التي كانت السبب في تشكيلها رئيس الاتحاد الدولي، الذي تنحى بسبب تهم فساد .. نصر من الله ولله الحمد .. لن يضيع حق وراءه مطالب".

 

 

كانت اللجنة المستقلة قد قررت نهاية العام الماضي إيقاف مصر لمدة عامين، بعد ثبوت سقوط رباعي منتخبتنا الوطنية في فخ المنشطات، ليفتح هذا الأمر الباب من جديد أمام الاتحاد المصري للعبة على الطعن في مصداقية قرارتها التي كان السبب في تشكيلها رئيس الاتحاد الدولي الذي استقال منذ أيام بسبب تهم فساد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز