عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور ..مظاهرات ليبية حاشدة تطالب بإسناد إدارة الدولة للمشير خليفة حفتر

خرجت مظاهرات حاشدة فى المدن الليبية مطالبة بإسناد إدارة الدولة، للقوات المسلحة العربية الليبية بقيادة المشير خليفة بلقاسم حفتر.



 

ردد المتظاهرون المحتشدون، أمام منزل المشير  خليفة حفتر، بمنطقة الزيتونة فى مدينة بنغازي الليبية، هتافات" طير حفتر هيا، ياحفتر خود الشرعية.

 

كان المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، الشعب الليبي، قد دعا فى كلمة متلفزة مساء أمس الخميس لإسقاط الاتفاق السياسي والمجلس الرئاسي وتفويض مؤسسة أخرى لإدارة شؤون البلاد

وقال القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية إن ما يسمى بـ "المجلس الرئاسي" ادعى الشرعية وارتكب جرائم ترقى للخيانة العظمى وأفسد الذمم ودمر الاقتصاد وتحالف مع ميليشيات الإرهاب وسخر موارد النفط لها، وجلب المرتزقة وسقط في هاوية العمالة والخيانة بدعوة تركيا لاحتلال البلاد. وأشار حفتر إلى أن المجلس الرئاسي غير الشرعى يتفاخر بما ترتكبه الميليشيات في صبراتة وصرمان مما يثبت ارتباطه بها متعهدا بألا يطول تفاخر الرئاسى بهذه الجرائم  وأكد المشير خليفة حفتر أن الجيش الوطني الليبي، قدم قوافل من الشهداء وآلاف الجرحي من أجل مواجهة الإرهاب. ولفت القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، إلى أن الجيش هزم الإرهاب في بنغازي ودرنة والهلال النفطي وأقصى الجنوب ووسط البلاد ومستمرة في محاربته في العاصمة طرابلس، ويواصل معركته فى العاصمة طرابلس من أجل القضاء على الإرهاب فى كل ربوع الوطن الليبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز