عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث سوهاج تكشف لغز اختفاء مشغولات ذهبية من سيدة

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بإشراف اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، ورئاسة الرائد أحمد صقر رئيس وحدة مباحث المركز، من كشف غموض سرقة بعض المشغولات الذهبية، من منزل إحدى السيدات بدائرة المركز، حيث تبين أن وراء الواقعة 3 أشخاص يقيمون بدائرة المركز.



 

 

كان اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد عبدالمجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات، أفادت فيه سرقة مشغولاتها الذهبية من المنزل، واكتشافها كسر النافذة.

 

 

وعلى الفور، وبعرض البلاغ على اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، قرر سرعة تشكيل فريق بحث من ضباط الإدارة وضباط وحدة مباحث مركز سوهاج، برئاسة الرائد أحمد صقر رئيس مباحث المركز، ونظرا لما تشكله الواقعة من مردود سلبى على الأمن العام، تم وضع خطة بحث هادفة كان من أهم بنودها بحث العناصر الإجرامية، المعروف عنها ارتكاب مثل تلك الوقائع، بالإضافة إلى عمل معاينة تصويرية لمسرح الجريمة والمخالطين للمبلغة، وخلافات المبلغة مع آخرين.

 

 

أسفرت الجهود والتحريات، أن مقدمة البلاغ إحدى السيدات - مقيمة بدائرة المركز، حيث أفادت باكتشافها كسر نافذة شرفة منزل مسكنها، وسرقة بعض المشغولات الذهبية، وهاتفين، محمول، ومبلغ مالى من داخل المسكن.

 

 

وتبين أن مرتكبى الواقعة، وهم ثلاثة أشخاص، مقيمون بدائرة المركز وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وبإرشادهم، تم ضبط المسروقات تم اتخاذ الإجراءات القانونية تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

جاءت عملية الضبط، استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما مكافحة جرائم السرقة، وضبط القائمين عليها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز