الثلاثاء 7 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السقا ومحمد رجب.."ضيوف الشرف"مفأجاة دراما رمضان٢٠٢٠

ضيوف شرف دراما رمضان٢٠٢٠
ضيوف شرف دراما رمضان٢٠٢٠

حجم الدور ليس مهما بقدر أهمية مدى تأثيره، شعار رفعه بعض نجوم الفن في دراما رمضان هذا  العام، فظهر أكثر من فنان من نجوم الصف الأول بالحلقات الأولى لمسلسلات رمضان هذا العام وتركوا بصمتهم المميزة ضمن أحداث الأعمال التي ظهروا بها كضيوف شرف، ولكنهم كانوا محركين للأحداث القادمة للعمل الفني،"بوابة روزاليوسف" ترصد في هذا التقرير أبرز ضيوف شرف دراما رمضان 2020.



 

محمد رجب في "الاختيار"

 

ظهر الفنان محمد رجب في الحلقة الأولي لمسلسل "الاختيار"، كضيف شرف في العمل، وجسد دور ضابط شرطة وهو صديق الشهيد أحمد المنسي، وبدأ الحلقة بالقبض على الإرهابي هشام عشماوي، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي.

 

"الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، اسر ياسين وآخرين ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي في رابع تعاون بينهما في الدراما بعد ثلاثية كلبش الذين قدموها سويا، من إنتاج "سينرجي".

 

أحمد السقا في"سكر زيادة"

 

وظهر الفنان أحمد السقا في أولى حلقات مسلسل "سكر زيادة" بنهاية الحلقة الأولى، وجاء مشهد ظهوره بدخوله الفيلا الخاصة بأصحابها وهم نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر، وهو يقول لهم "أنا صاحب الفيلا الحقيقي وليس هم" وانتهت الحلقة بظهوره.

 

"سكر زيادة"مأخوذ من فورمات أمريكي وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف.

 

ماجد المصري في"ونسني" 

 

شارك الفنان ماجد المصري في دراما رمضان هذا العام بظهوره كضيف شرف في بداية مسلسل "ونسني" فجسد شخصية رجل إرهابي بطريقة كوميدية يريد أن يقتل شخصا ما واستعان بتطبيق ونسني ليكون معه شخص يرافقه ويوقظه، لأنه مستيقظ لمدة يومين، ويخاف أن يفوته موعد قتل عدوه.

 

"ونسني"من تأليف تامر فرج وإخراج رامي رزق الله، وبطولة كل من محمود الليثي، سارة درزاوي، حازم إيهاب، هنا غنيم، أحمد سلطان، بسنت شوقي.

 

حسن الرداد في"واكلينها والعة"

 

ظهر الفنان حسن الرداد في أولى حلقات مسلسل "واكلينها والعة" كضيف شرف وجسد دور عامل تصليح شبكة الإنترنت بعدما انقطع عن البيت وجاء المشهد بشكل كوميدي.

 

"واكلينها والعة" تدور حلقاته في إطار حلقات منفصلة في قالب كوميدي، ويشارك في بطولته شريف رمزي، رانيا يوسف، هشام عباس، درة، محمد ثروت، ايتن عامر، خالد سليم، مصطفى قمر.