عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يورجن كلوب يعلنها: أفضل صفقات ليفربول ليس صلاح !

كشف الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أفضل صفقة من وجهة نظره قام بها منذ دخوله عالم التدريب، وقبل توقف النشاط الكروي في العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.



 

وأكد كلوب في حواره مع إذاعة "بيور فوتبول" أن على الرغم من توافد نجوم العالم الحالي على فريقه من خلال صفقات قياسية خلال فترة تدريبه السابقة قبل توقف النشاط الكروي أمثال محمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان دايك إلا أنه يرى أن الشاب الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد أفضل صفقة قام بها في تاريخه.

 

وأوضح كلوب: تصعيد الصغار لا يقل أهمية عن شراء لاعبين ذو خبرات من الفرق الأخرى، وهذا ما فعلته مع أرنولد، عندما جاء به مساعدي بيب ليندرز وقال لي وقتها أن الفتي هذا النحيل يجيد اللعب في الدفاع والظهيرين الأيمن والأيسر.

 

وأضاف : وجدت ان أرنولد مازال صغيرًا على الدفع به في البريميرليج، وجسمه نحيلاً يعني انه ليس جاهزًا من الناحية البدنية، ولكن إصراره على المشاركة جعله يتفوق على نفسه ورأيته يأخذ شكلاً جسديًا أفضل بسبب التدريبات البدنية التي ساعدته سريعًا الوجود هنا في التشكيلة الأساسية للريدز.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتبقى له إنتصارين فقط للتتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث انه يتصدر ترتيب الفرق برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي "حامل اللقب" وذلك قبل أن يتوقف النشاط الكروي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز