عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مارين المصري يقدم أول حفلة رمضانية بالطبلة في البلكونة

في محاولة لكسر روتين عزل كورونا،  يستعد عازف الإيقاعات مارين المصري لإحياء أول حفلة طبلة رمضانية من البلكونة، مساء الجمعة المقبل. 



 

واختار مارين تقديم لونًا مختلفًا من الحفلات الأونلاين، التي أصبحت تريند مؤخرًا للفنانين لمواجهة عزلة المنازل وسط الحجر الصحي لفيروس كورونا، عبر مشاركته الجمهور نفسه في الحفل الذي يطلقه من بلكونة منزله في مصر الجديدة، بحيث يتشارك متعة الموسيقى الإيقاعية للطبلة مع الجيران في عزف منفرد ومتواصل يتم بثه أونلاين عبر الفيسبوك، يعيد خلاله إحياء أشهر الاغاني العربية والأجنبية بالاتكال على "التطبيل".

 

وتمتد رحلة مارين المصري الموسيقية لأكثر من 11 سنة، احترف خلالها عزف الإيقاعات عبر مشروعه الموسيقي الخاص المعتمد على عزفه لآلة الطبلة، ومثل مصر بحفلاته حول العالم في أكثر من 13 دولة، منها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وألمانيا وسويسرا وحتى لبنان وبريطانيا والإمارات.

 

ويعيد Mareen el Masry عبر هذه الحفلة  أصداء النجاح الجماهيري التي حققها عبر منصات السوشيال ميديا الشهر الماضي، عند عزفه الطبلة لجيرانه من البلكونة وسط حظر التجوال وشاركو معه الغناء وحقق الفيديو المصور أكثر من مليون مشاهدة، كما ينشغل حاليًا بتسجيل عدد من الأعمال الغنائية التي يطلقها فرادى الفترة المقبلة، مع تدشينه مشروعه الموسيقي الخاص بتأسيس مصنع طبول.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز