عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. اللواء محمد إبراهيم: العملية الجبانة بـ"بئر العبد" لن تثني مصر عن مواصلة دحر الإرهاب 

 أكد اللواء محمد إبراهيم الدويري، نائب مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، أن العملية الجبانة التي وقعت اليوم، الخميس، في منطقة بئر العبد، بشمال سيناء، لن تثني مصر وقيادتها وشعبها وجيشها وشرطتها عن مواصلة محاربة الإرهاب، حتى يتم دحره كاملا.



وشدد اللواء محمد ابراهيم - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - على أن الإرهاب لن ينجح في أن ينال من مصر واستقرارها ومشروعاتها التنموية في كل أنحاء الدولة، خاصة في سيناء مهما كانت محاولات هؤلاء الإرهابيين ومن يساندهم.

وقال، إن أبطال القوات المسلحة المصرية مازالوا يروون بدمائهم الزكية أرض سيناء الحبيبة، ذلك الجزء الغالي من بلدنا العظيمة، وأن أبطالنا قدموا اليوم أرواحهم الطاهرة فداء للوطن وهم راضون، ضاربين أروع الأمثلة في الدفاع عن مصرنا الغالية في مواجهة الإرهاب الغادر الجبان.

وأضاف، "هؤلاء الأبطال عاهدوا الله والوطن على أن يظلوا على العهد، وأن يهون كل غال ونفيس لديهم في سبيل الحفاظ على أمن الوطن.. أيها الأبطال الشهداء الصائمون في شهر رمضان المبارك، ناموا قريري العين وهنيئاً لكم بالشهادة، ولتطمئن أرواحكم الطاهرة بأن مصر ستثأر لكم، ولن تترك حق شهدائها، وستظل مصر على طريق الحق والتقدم والتنمية والاستقرار في مواجهة كل قوى الشر، التي تسير على طريق الباطل، وستنتصر مصر بإذن الله على كل من يعاديها".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز