الأربعاء 25 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تشييع جثمان البطل الشهيد «أحمد عبد النبي» بمسقط رأسه في كفر الدوار

شيع أهالي كفر الدوار بمحافظة البحيرة جثمان البطل الشهيد جندي أحمد حامد محمد عبد النبي ابن عزبة ٥ / ٣ التابعة لقرية كوم أشو بمنطقة أبيس، لمثواه الأخير، وسط حالة من الحزن على فقدان الأبطال وذلك بالتزامن مع حضور محافظ البحيرة لجنازة شهيد كوم حمادة، الذي استشهدا أمس جراء انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب بئر العبد بسيناء، لينضم لكتيبة الشهداء التي تقدمها القوات المسلحة الباسلة من خيرة أبنائها من أجل استقرار الوطن وعدم النيل منه.



 

تقدم الجنازة المهندس حازم الأشمونى سكرتير عام المحافظة، نائبا عن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، واللواء أحمد مرزوق رئيس مدينة كفر الدوار، والعقيد هيثم الصيفي نائب المستشار العسكري، والعميد أشرف جاد عبد الكريم من قيادات الجيش الثاني الميداني، وأعضاء مجلس النواب عن كفر الدوار.

 

كما قدموا واجب العزاء لوالد الشهيد ولأسرته وذويه، ونقلوا عزاء اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لهم، الذي يشهد في نفس التوقيت جنازة الشهيد مجند محمد عبد العزيز الجوهري بكوم حمادة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان.

 

واحتشد أهالي القرية ولفيف من ضباط وصف جنود القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، لتشييع جثمان الشهيد ملفوفا بالعلم المصري لمثواه الأخير بمدافن القرية وسط الهتافات المنددة بالإرهاب.