عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنبي يفجر مفاجأة عن أسامة جلال وصالح جمعة

قال عبد الناصر محمد، المشرف العام على الكرة بنادي "إنبي"، إن فريقه يأمل في عودة النشاط الرياضي من جديد واستئناف مسابقة الدوري العام، ولا بد من توضيح اللجنة الخماسية للوضع القادم للكرة المصرية، ويجب أن تقدم الأندية غير الراغبة في استئناف الدوري مبرراتها لعدم استكمال البطولة.



 

وأضاف محمد، خلال حديث له على فضائية "أون تايم سبورت"، أنه سوف يقوم الفريق البترولي بتنفيذ قرار الدولة باستكمال مسابقة الدوري أو عدم استئناف الموسم مرة أخرى.

 

وأكد عبد الناصر، أنه لا يوجد أي عرض رسمي لمدافع الفريق والمنتخب الأولمبي اللاعب "أسامة جلال" في الوقت الحالي، موضحًا أن اللاعب مستمر مع الفريق ويخضع لقرار النادي في حالة تقديم الأندية عروض رسمية للتعاقد معه، مشيرًا إلى أن حارس مرمى "إنبي" محمود جاد مستمر مع الفريق ولا يوجد عروض رسمية لضمه في الفترة القادمة.

 

واختتم عبد الناصر: "ليس لدي الفريق النية في التعاقد مع اللاعب "صالح جمعة" صانع ألعاب النادي الأهلي في الوقت الحالي، نظرًا لعدم احتياج الفريق البترولي إليه حاليًا من الناحية الفنية، مؤكدًا أن اللاعب أحد أبناء الفريق ولكن هناك العديد من اللاعبين الذين يشغلون مركزه مع فريق "إنبي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز