عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرصد الأزهر: الثأر لشهداء الوطن.. بطولة جديدة في سجل القوات المسلحة

قال مرصد الأزهر،  انه لم تمر أيامٌ على الحادث الأليم الذي أحزن قلوب الشعب المصري، حين  نالت يد الغدر من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد، دون أن يلتفت القتلة المجرمون إلى حرمة الشهر الكريم، أو يراعوا حرمة الدماء المعصومة، إذ طالعنا اليوم خبر قيام القوات المسلحة الباسلة بتنفيذ 22 مداهمة، و16 عملية نوعية، لتطهير أرض سيناء الحبيبة من البؤر الإرهابية، ما أسفر عن استشهاد وإصابة (4) ضباط و(3) ضباط صف، و(8) جنود، أثناء الاشتباك مع العناصر الإجرامية، بعد أن كبَّدوا العناصر التكفيرية خسائر فادحة في الأرواح، أدَّت إلى مقتل (126) تكفيريًا.



 

واكد مرصد الأزهر، انه يتابع  هذه الأخبار عن كثب فإنه يشيد بجهود القوات المسلحة، وبطولة أبنائها الذين يقدمون النَّفس والنَّفيس، والغالي والرخيص، في حربهم مع الإرهاب، سعيًا لاستقرار مصر وسلامة أمنها وأرضها.

 

وأكد المرصد أن الشعب المصري على وعيٍ كافٍ بما يحاك له خلف الأَكَمة، وأن جموع الشعب المصري يقفون خلف مؤسساتهم الرسمية في هذه المرحلة الفاصلة من تاريخ مصرنا.

 

ويتوجه المرصد إلى الله -تعالى- أن يرحم الشهداء، وأن ينزلهم منازل الأبرار، وأن يشفي المصابين، ويلبسهم ثوب الصحة والعافية، وأن يحفظ مصرها وشعبها من كل مكروهٍ وسوء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز