عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 200 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بالدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إحالة 12 محضرا لعدد من أصحاب محال الجزارة بمراكز أجا والسنبلاوين والمنصورة وبلقاس وتمي الأمديد للنيابة العامة.



 

جاء ذلك بعد ضبط ما يقرب من 200 كيلو لحوم بقري وجاموسي مذبوحة خارج السلخانة، بينهم 60 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بقرية برقين مركز السنبلاوين.

 

واستعرض محافظ الدقهلية تقرير الدكتور عبد المنعم المنجي، مدير مديرية الطب البيطري، الخاص بنتائج نشاط قطاع التفتيش بالطب البيطري بالتعاون مع مباحث التموين، لتنفيذ حملات الرقابة والمرور على محلات الأغذية واللحوم ومنافذ بيع السلع، للتأكد من صلاحية السلع المعروضة وجودتها خلال شهر رمضان المبارك.

 

ووجه المحافظ بمتابعة تصرفات النيابة في الوقائع المشار إليها، واتخاذ كافة الإجراءات وفقا لتقرير لجنة التفتيش وقرار النيابه العامة.

 

كما أكد محافظ الدقهلية على ضرورة الاستمرار في تكثيف الحملات التفتيشية للجان المرور على كافة منافذ بيع اللحوم ومنتجاتها، وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق، للتأكد من صلاحية المواد المعروضة وكفايتها لمتطلبات المواطنين، والتصدى لاي محاولات للتلاعب من أي نوع خاصة، والعمل على  تطبيق القانون بكل الحسم والحزم حفاظا على صحة وحياة المواطنين، وتوفير كافة ما يطلبونه من سلع غذائية ومواد تموينية بالجودة المطلوبة والاسعار المناسبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز