عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الغرفة التجارية تناقش تنظيم معرض دائم بالإسماعيلية

انتهى، منذ قليل، مساء اليوم الاثنين، الاجتماع الأسبوعي لمحافظ الإسماعيلية اللواء أركان حرب شريف بشارة والمهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، في حضور المهندس احمد عصام نائب المحافظ، واللواء تامر سعيد سكرتير عام محافظة الإسماعيلية والمهندس احمد المصري نقيب المهندسين بالإسماعيلية.



وتضمن اللقاء عرض التصور والتخطيط المبدئي لتطوير المعرض الدائم بنادي المنتزه، لسرعة البدء في العمل ليكون بشكل حضاري يناسب أهالي الإسماعيلية ومنطقة الشيخ زايد وماحولها.

وعرض المهندس احمد عثمان رئيس غرفة الإسماعيلية ، الوضع الحالي لتنفيذ الشوادر بالإسماعيلية والتي من المقرر أن تبدأ بالاحياء ثم بقية المحافظة ، وأنه تم الاتفاق على الأماكن وتوقيع عقود مع التجار لضمان الحفاظ على نسب التخفيض في البيع وجودة المنتج.

وتابع المحافظ وجهازه التنفيذي دور الغرفة وتعاونها مع كافة الأجهزة ومنها التموين في متابعة تخفيض الأسعار والسيطرة على الأسواق ، ونشاط الغرفة في إيجاد حلول سريعة للمنشآت التجاريه التي أغلقت تماما بقرار رئاسة الوزراء ، وما تم مع الاتحاد العام بهذا الشأن ، بالإضافة إلى دور الغرفة في المسؤوليه المجتمعية بالمحافظة والذي ينتظر موافقة وزارة التجارة والصناعة خلال الأيام القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز