عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أيمن بهجت قمر يتراجع عن الاعتزال.. هل تدخل عمرو دياب؟

تراجع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عن قراره بالاعتزال الذي اتخذه بداية عام 2020، بعد 28 عاما من التأليف الغنائي.



وأكد بهجت قمر أنه عدل عن قرار الاعتزال بعد محاولات زوجته اثناءه عن هذا القرار، منوها إلى أن الأمر أيضا له علاقة بالنجم عمرو دياب، مشيرا في هذا الصدد إلى الأصداء الإيجابية التي حصدها بعد نجاح أغنيته "مهرجان" التي تعاون فيها مع النجم عمرو دياب، وأن تشجيع الهضبة له كان عاملا كبيرا في اتخاذ هذا القرار، وكذلك بعد تحقيق أغنيته "سنة الحياة" نسب مشاهدة عالية.

وكتب أيمن بهجت قمر، في منشور له عبر "فيسبوك" قائلًا: "أغنية (سنة الحياة) 28 مليون مشاهدة على اليوتيوب و26 مليون على الفيس بوك في عشر ايام.. كل دي اخبار تفرح وتفتح النفس وكده، واسمع لضغوط مراتي وولادي وأصحابي وكل الناس الحلوة اللي إدت من وقتها وكلمتني وكتبت لي وبعد ما نفسيتي هديت.. خصوصًا كمان مع نجاح أغنية (مهرجان) مع الهضبة وكلامه عني وكلامه ليا وتشجيعه.. أنا هكتب أغاني تاني".

وكان أيمن بهجت قمر قد قرر اعتزال تأليف الأغاني بعد 28 عامًا، قضاها في هذا المجال، وأعلن مؤخرا أن أغنية "مهرجان" التي كتبها لعمرو دياب في ألبومه الجديد سهران هي آخر أعماله في تأليف الأغاني، وأكد أنه سيتفرغ إلى الإنتاج الفني والتأليف السينمائي والمسرحي، وقال في منشور صادم لمتابعيه عبر حسابه بموقع تويتر: "بقالي فترة بفكر جديًا في اللي هقوله، أنا قررت أن أغنية مهرجان هي آخر أغنية هكتبها وهعتزل تأليف الاغاني هنتج بس وهكتب أفلام ومسرح بس انا بقالي ٢٨ سنة بكتب أغاني، وطول الوقت في توتر عاصرت أجيال كتير من ١٩٩٢ لحد دلوقتي وخلاص قررت ارتاح من السبق ده".

وفي سياق آخر، يشارك أيمن بهجت قمر في الماراثون الرمضاني الجاري بتأليف مسلسل "فالنتينو" الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز